|


الثقبة يتحدى الكبار

نظمت إدارة نادي الجيل مأدبة عشاء، لعناصر الفريق الأول لكرة القدم، بعد نهاية الحصة التدريبية، وذلك في إطار تحضيرات الفريق للمواجهة المقبلة أمام حطين مساء اليوم على ملعب الأمير عبد الله بن جلوي في الأحساء لحساب الجولة التاسعة من دوري الأولى.. وفي الصورة التي التقطت مساء أمس الأول، يظهر البرازيلي سيدفالدو بيريرا مهاجم الفريق يعد بعض المشاوي (المركز الإعلامي ـ الجيل)
الرياض ـ بهاء الدين فرح 2019.10.15 | 12:33 am

يتطلع فريق الثقبة الأول لكرة القدم إلى المركز الثاني في دوري الأولى عندما يسافر إلى المجمعة لمواجهة المجزل صاحب المركز ما قبل الأخير، في مواجهة ينتظر أن تكون قوية، خاصة بعد خسارة الأول أمام الطائي "0ـ1" وفوز الثاني خارج الديار على البكيرية "3ـ2".
وأثبت الثقبة، بعد مرور ثماني جولات، أنه الحصان الأسود للبطولة، التي تأهل إليها للمرة الأولى في تاريخه، فهو يعد من الأقل خسارة، بمباراة وحيدة، أسوة بالقادسية وأحد والعين ونجران. ويملك الفريق ثالث أفضل خطوط الدفاع في الدوري بـ 6 أهداف، ورابع أفضل هجوم بـ 12 هدفًا، بقياده التونسي أمير العمراني الذي وقع على 4 منها. ويعد الثقبة من الفرق القوية خارج أرضه، بمجموع 7 نقاط، بانتصارين على حطين 5ـ2 وجدة 3ـ0، وتعادل أمام الشعلة 1ـ1 ودون خسارة، عكس عندما يلعب على ملعبه إذ خسر أمام الطائي 1ـ2 وتعادل في ثلاث مناسبات، كلها بنتيجة 1ـ1 أمام أحد ونجران والخليج.

من جهة أخرى، يستضيف فريق الجيل نظيره حطين في ثاني مباريات اليوم من الجولة التاسعة لدوري الأولى، وذلك على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الأحساء.