|


غضب ميسي يلغي مواجهة كوت ديفوار

الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم إنتر ميامي، يؤدي الأربعاء حركات الإحماء خلال تجريبية فيسيل كوبي في الملعب الوطني في طوكيو (الفرنسية)
بكين ـ رويترز 2024.02.10 | 06:32 pm

أعلن الاتحاد الصيني لكرة القدم، السبت، إلغاء مباراة منتخب الأرجنتين الأول لكرة القدم التجريبية أمام كوت ديفوار، التي كان من المقرر تنظيمها في بكين في مارس المقبل، عقب رد فعل قوي على عدم مشاركة ليونيل ميسي في مباراة في هونج كونج.
وجاء إعلان بكين بعد يوم واحد من إلغاء السلطات الرياضية في هانجتشو مباراة تجريبية بين الأرجنتين ونيجيريا، بعد أن تسبب فشل ميسي في اللعب مع إنتر ميامي في هونج كونج الأحد الماضي بغضب كبير بين المشجعين.
وقال الاتحاد الصيني في بيان لوسائل الإعلام المحلية: «بكين لا تخطط في الوقت الحالي لتنظيم المباراة التي كان من المقرر أن يشارك فيها ليونيل ميسي».
وظهر ميسي، الذي لم يلعب في المباراة التجريبية في هونج كونج بسبب تعرضه لإصابة، بديلًا في الشوط الثاني، الأربعاء، الماضي في مباراة إنتر ميامي التجريبية ضد فيسل كوبي في طوكيو.
وأعلنت وكالة تاتلر آسيا، منظمة مباراة هونج كونج التجريبية، عن استرداد 50 في المئة من قيمة التذاكر، التي تصل تكلفة التذكرة الواحدة منها نحو خمسة آلاف دولار هونج كونج «639 دولارًا أمريكيًا».