|


اليوم تجريبيا.. أخضر الصالات يواجه البحرين

لاعبو المنتخب السعودي الأول لكرة قدم الصالات، خلال المناورة التي أجراها الإسباني أندريو بلازا في معسكر الدمام، السبت (المركز الإعلامي ـ اتحاد القدم)
الرياض ـ الرياضية 2024.03.24 | 12:54 am

يخوض المنتخب السعودي الأول لكرة قدم الصالات، الأحد، مواجهة تجريبية أمام نظيره البحرين، على صالة وزارة الرياضة في الدمام، ضمن تحضيراته واستعداداته للمشاركة في بطولة كأس آسيا لكرة قدم للصالات، المقرر تنظيمها في تايلاند، خلال الفترة من 17 إلى 28 أبريل المقبل.
وكان «أخضر الصالات» دشن معسكره في مدينة الدمام، السبت، بإجراء حصة تدريبية على الصالة، التي ستحتضن المباراة، بقيادة الإسباني أندريو بلازا، الذي بدأ الحصة التدريبية بالاجتماع مع اللاعبين، وأكد لهم أهمية المرحلة المقبلة، كون المعسكر يمثل المرحلة الأخيرة قبل السفر إلى تايلاند.
وكان المدرب أندريو بلازا استدعى 17 لاعبًا للمعسكر، وهم: محمد عبد المحسن، وحمود الدهان، ومهدي الحرقان، ومعاذ العسيري، وفهد الرديني، ونواف العروان، وفارس القحطاني، وفهد الجهني، وناصر الحارثي، وعبد الله المغربي، وعبد الله الدوسري، وعبد الإله العتيبي، وصالح القرني، ونايف غفيري، وإيهاب أحمد، وعبد الله العقيلي، وفرحان الأسمري.
يذكر أن قرعة كأس آسيا لكرة قدم الصالات 2024، أوقعت «أخضر الصالات» في المجموعة الثانية بجانب منتخبات أوزبكستان والعراق وأستراليا.