المئات يشاركون التجربة ويتقمصون الادوار شخصيات عالم الكوميكس.. في الرياض

الرياض ـ بندر إبراهيم

احتشد المئات من سكان وزوار مدينة الرياض، من أجل حضور الحفل الختامي لفعالية المعرض التفاعلي "كوميك كون أريبيا" أمس، الذي تدعمه الهيئة العامة للترفيه، وصنفته ضمن فعاليات الشتاء، وأقيم في مركز الملك فهد الثقافي في مدينة الرياض.
وشارك الزوار في الفعالية من خلال تقمص شخصيات شهيرة في عالم الكوميكس، وهي القصص المصورة المشهورة، وشهدت مشاركة كبرى الشركات العالمية المتخصصة في الألعاب الإلكترونية،.
وشهد المعرض إقامة محطات تفاعلية أتاحت للزوار استعراض وتجربة آخر إصدارات الشركات العالمية من القصص والأفلام والألعاب في مجال الكوميكس. 
وفي هذا الصدد أشارت الهيئة إلى مواصلتها في تقديم كل ما يتناسب مع جميع أفراد المجتمع من خلال تنويع المحتوى المقدم، بالإضافة إلى جلب أحدث الفعاليات الترفيهية العالمية التي تحظى باهتمام بالغ من الجميع.
ودعت الهيئة العامة للترفيه الجميع إلى زيارة موقع روزنامة الترفيه www.roznamah.sa ومتابعة حساب الروزنامة على قنوات التواصل الاجتماعي @Roznamah_sa أو من خلال تحميل تطبيق الروزنامة للأجهزة الذكية من خلال الرابط https://land.ly/mnipN9 للاطلاع على المزيد من الأنشطة والفعاليات الترفيهية الأسبوعية.