النصر يواصل الاستعدادات للقاء الفتح .. وتدريبات خاصة للثلاثي جوستافو يبحث عن بديل السهلاوي

الرياض- حواس العايد

فرض الأرجنتيني جوستافو كونتيروس مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم تدريبات إضافية خاصة على الليبيري ويليام جيبور والثنائي البرازيلي برونو أوفيني وليوناردو، بعد نهاية الحصة التدريبية التي أجريت مساء أمس على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود في مقر النادي، استعدادا للقاء الفتح الأربعاء المقبل في الجولة الثانية عشرة من دوري المحترفين السعودي.
وكان المدرب الأرجنتيني قد ركز جزءاً كبيراً من التدريبات التي بدأها بالتمارين اللياقية على النواحي التكتيكية، إذ أخضع اللاعبين إلى تمارين خاصة بالكرة، ومن ثم عمد إلى تقسيم لاعبي الدفاع والوسط والهجوم إلى مجموعات، بحيث أجرت كل مجموعة تدريبات تكتيكية اختتمها المدرب بتمارين التسديد على المرمى.
من جهة أخرى، شدد الأرجنتيني جوستافو كونتيروس مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، على أن اهتمامه منصب على المباريات المقبلة في الدوري السعودي للمحترفين.
وقال كونتيروس في تصريحات صحفية عقب الحصة التدريبية للفريق أمس الأحد: نلعب بكامل الجدية أمام كل خصم، ومعسكر جبل علي ساعدنا كثيرا بالرغم من قصر مدته، وأنا سعيد بالنتائج واللعب الجماعي، وسعادتي أكثر بالتنظيم الدفاعي وأتمنى استمرار الانتصارات.
وعن خسارته لمحمد السهلاوي في مباراة الفتح المقبلة قال كونتيروس: السهلاوي لاعب مهم وقدم نفسه بشكل جيد على صعيد اللعب الجماعي في آخر مباراتين، فتحركه فتح ثغرات في ملعب الخصم، ولكننا نملك بدلاء بنفس النوعية والجودة.