|


المونديال يفرض الأولمبيين على الهلال

الرياض ـ عبد الإله المرحوم 2018.05.27 | 07:50 am

أبلغ "الرياضية" مصدر رسمي في نادي الهلال، أن المفاوضات مع البرتغالي خورخي خيسوس، مدرب فريق سبورتنج لشبونة، لا تزال قائمة، وأشار إلى أن التعاقد معه لم يتم بعد، وذكر المصدر ردًّا على استفسار "الرياضية": "حتى الآن لم يتم التوقيع مع أي مدرب". 

وكان سامي الجابر، رئيس النادي، التقى خيسوس في البرتغال، قبل نحو أسبوعين، للتفاوض معه حول تدريب الفريق الأزرق الموسم المقبل.

من جهة أخرى، يُنتظر أن تدرج الإدارة أسماء عدد من اللاعبين الصاعدين من الفريق الأولمبي في قائمة المشاركين في المعسكر الأوروبي في النمسا، مطلع يوليو المقبل، الذي يمتد ثلاثة أسابيع، لإكمال النصاب العددي، نظرًا لارتباط عدد من اللاعبين الدوليين مع الأخضر في مونديال روسيا، الذي ينطلق منتصف يونيو المقبل.

ويأتي في مقدمة هؤلاء اللاعبين: أنس زباني، مشاري القحطاني، عادل المولد، ناصر الدوسري، مهند فلاتة، فهد الرشيد وخالد جبيع، حيث ستختار الإدارة عددًا منهم حسب المعطيات الفنية، التي يحددها الجهاز الفني الجديد، وحاجة الفريق. يأتي ذلك بعد قرار الاتحاد السعودي لكرة القدم تسجيل خمسة لاعبين تحت سن 23 عامًا ضمن 28 لاعبًا في منافسات الموسم المقبل. 

إلى ذلك، زار سامي الجابر، رئيس النادي، وأحمد الخميس، نائبه، أمس، سلطان البرقان، لاعب الفريق الذي تعرض لوعكة صحية في المستشفى للاطمئنان عليه.

على صعيد آخر، يعاود لاعبو الفريق، مساء اليوم، تدريباتهم الاعتيادية بعد راحةٍ أمس.