|


الهلاليون قضوا خمسة عشر دقيقة من أجل الوصول إلى مجمع السلطان قابوس

الأبواب فتحت قبل ساعتين.. والرئيس وصل ظهرا

مسقط ـ حمد الصويلحي 2017.10.18 | 06:00 pm

ترصـد "الرياضيــة" عددا من المشاهدات التي سبقت مباراة فريق الهلال الأول لكرة القدم وفريق بيرسـبوليس الإيرانــي، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من البطولة الآسيوية للأندية التي جرت في العاصمة العمانية مسقط.



4 عصرًا.. المغادرة

غادرت بعثة الهلال مقر سكنها بفندق جراند حياة بمسقط إلى ملعب اللقاء بعد نهاية الاجتماع الفني الذي عقده الأرجنتيني رامون دياز مدرب فريق الهلال الأول في غرفة الاجتماعات بالفندق وذلك عند الساعة الرابعة والنصف عصراً.



التحضير باكرا

يبعد مقر سكن بعثة الهلال عن ملعب اللقاء في مجمع السلطان قابوس الرياضي أقل من ربع ساعة، إذ وصلت حافلة الهلال إلى ملعب اللقاء قبل بدايته بأكثر من ساعتين وذلك عند الساعة 4:45 مساء.



صلاتا المغرب والعشاء

أدى لاعبو الهلال صلاتي المغرب والعشاء قصراً وجمعاً في غرفة اللاعبين فور وصول بعثة الفريق إلى مجمع السلطان قابوس الرياضي بمسقط.



وصول الرئيس

التحق الأمير نواف بن سعد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال ببعثة الفريق ظهر أمس في مسقط، إذ التقى باللاعبين والجهازين الفني والإداري قبل بداية اللقاء الذي حضره على مقاعد دكة البدلاء.



فتح البوابات 5 عصرا

توافـــدت جماهيــر الفريقين إلى ملعب اللقاء قبل بدايته بأكثر من ثلاث ساعات، بينما تم فتح بوابات الملعب قبل بدايته بساعتين وذلك عند الساعة الخامسة مساء.

حضر الحارس العماني الدولي علي الحبسي اللقاء من مدرجات مجمع السلطان قابوس ببوشر لدعم زملائه اللاعبين في هذا اللقاء المهم للهلال.