|


جماهير الديربي يتداولون آراءهم في الطائر الأزرق

فرحة أهلاوية.. وغضب اتحادي

أحمد الخلف 2017.10.22 | 06:00 pm

تغنت الجماهير الأهلاوية بفوز فريقها الأول لكرة القدم، على غريمه التقليدي الاتحاد بثلاثية نظيفة، في المواجهة التي جمعتهما أمس على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، ضمن الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين.

وتبادل الأهلاويون التهاني والتبريكات على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بعد الفوز العريض على حساب الاتحاد، في موقعة الديربي، مشيدين بالمستوى الكبير الذي قدمه نجم الفريق وهدافه السوري عمر السومة، فيما أظهرت الجماهير الاتحادية غضبها على أداء لاعبي الفريق الاتحادي وظهورهم بمستوى غير مقنع، مني على أثره بالخسارة بثلاثية.

وأشاد المغرد نايف العتيبي بكلاديمير لاعب فريقه الأهلاوي قائلاً: "في كل فريق لاعب المحور يعتبر "جنديًّا مجهولًا"، إلا في الأهلي كلاوديمير ليس مجهولًا، بل قائد الكتيبة، فيما بارك المغرد مشهور الحارثي للجماهير الأهلاوية بقوله: "الحمد لله، مبروك يا ملوك، احترم الأهلي خصمه ولم يستعجل على التسجيل، ونتج عن ذلك النتيجة والمستوى المميز. حظ أوفر للاتحاد.

وظهــرت الجماهيـــر الاتحادية في حالة غضب بعد خسارة الفريق مواجهة الاتحاد، حيث وجه المغرد فهد رسالة للاعبين، قال فيها: "إلى اللاعبين.. طالبتم بالدعم فكنتم أكثر جيل تحصل عليه.. والنتيحة خُذلان! مللنا من الدعم.. ألم تملّوا من الاعتذار"؟ وقدم المغرد صالح الشاردي التهنئة لأصدقائه جماهير الأهلي، بقوله: "مبروك للأصدقاء الأهلاوية، وهاردلك لنا.. فوز الأهلي متوقع في ظل الظروف التي يمر بها الاتحاد، وكويس طلعنا بـ ٣"، وذهب المغرد أنس إلى الحديث عن صعوبة الموسم على فريقه الاتحاد بقوله: "موسم صعب على جماهير الاتحاد، كان التفاؤل حاضرًا؛ لأن التشاؤم ليس من عادتي، الحمد لله على كل حال، في النهاية الأهلي انتصر واستحق هذا الفوز بجدارة".