|


في افتتاح الجولة 24 للدوري المصري.. اليوم

القاهرة ـ خالد كامل 2009.03.19 | 06:00 pm

تنطلق اليوم الخميس مباريات الجولة 24 للدوري المصري لكرة القدم بثلاثة لقاءات وتختتم الجولة غداً الجمعة بأربعة لقاءات ويؤجل لقاء وحيد بين الإسماعيلي وبترول أسيوط لمشاركة الإسماعيلي عربياً في لقاء الإياب لدور الثمانية مع الترجي التونسي.
على أرض ملعب المقاولون يستضيف فريق المقاولون غزل المحلة في الخامسة والربع وكلاهما يسعى للهروب من شبح الهبوط، المقاولون خسر أمام الشرطة (1 ـ 0) والمحلة له لقاء مؤجل مع الأهلي وكان لقاء الذهاب قد انتهى بفوز المحلة (1 ـ 0) والمقاولون في المركز الحادي عشر برصيد 26 نقطة والمحلة الثالث عشر برصيد 25 نقطة.
وعلى أرض ملعب المكس يستضيف حرس الحدود فريق الترسانة في الخامسة والربع، فالحدود يسعى إلى المنافسة لدخول المربع الذهبي والفريق يحتل المركز الخامس برصيد 36 نقطة والترسانة في المركز الأخير برصيد 19 نقطة وله مباراة مؤجلة مع إنبي وكان لقاء الذهاب قد انتهى بفوز الحدود (2 ـ 0).
وثالث اللقاءات يشهده ملعب القاهرة في السابعة والنصف مساء بين الأهلي والاتحاد السكندري في أكثر المباريات جماهيرية، فالأهلي على القمة برصيد 45 نقطة والاتحاد السكندري في المركز السادس برصيد 33 نقطة بعد فوزه الكبير على الأولمبي (4 ـ 0) وكان لقاء الذهاب قد انتهى في الإسكندرية (2 ـ 1) لصالح الأهلي.