|


بعد العروض الهزيلة للشياطين .. جوزيه

القاهرة ـ ياسر قطب 2009.05.01 | 06:00 pm

أكد المدير الفني لفريق الأهلي البرتغالي مانويل جوزيه أن ما يتعرض له فريقه حالياً شيء طبيعي جداً وعادي من عدم القدرة على الفوز.
قال جوزيه في تصريحات خاصة لـ"الرياضية" "إن الأهلي لن يستمر في تحقيق الانتصارات مدى الحياة فلا بد من أن يأتي يوم يتوقف فيه مؤقتاً عن الفوز وربما يخسر ولكن حتى الآن نحن نتعادل في الدوري المحلي ولكن لم نهزم وأتمنى ألا يحدث ذلك".
وأكد جوزيه أن الجماهير تريد درع الدوري ولا تتخيل أن يفقد الفريق بطولته المفضلة هذا الموسم، "وعندما أسير في الشارع لا تتوقف الجماهير عن مطالبتي بضرورة الحصول على الدوري لأنهم لا يتخيلون ضياع البطولة".
اعترف جوزيه بأن أداء لاعبيه هبط ولكن رغماً عن أنف الجميع "لأن توالي المباريات بهذا الشكل لم يؤثر فقط على الأهلي ولكن على كل الفرق الأخرى، ومع ذلك لن نقف مكتوفي الأيدي بل سيبذل كل الفريق جهازا فنيا ولاعبين أقصى ما لديهم للوصول إلى منصة التتويج للعام الخامس على التوالي".
أضاف جوزيه "إن الفريق أمامه حالياً مهمة يجب إنجازها أولاً وهي التأهل إلى دوري المجموعات بدور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا وبعد ذلك سيتم التفرغ تماماً للمهمة الأصعب للمباريات الثلاث الأخيرة في مسابقة الدوري المحلي المصري والتي لا بديل عن الفوز بها إذا ما أردنا الاحتفاظ باللقب".
على جانب آخر وفي إطار الاستعداد لمباراة كانو بيلارز النيجيري التي ستقام في الثامنة والنصف من مساء غد السبت في إياب دور الستة عشر يقود محمد بركات هجوم الفريق مع زميليه محمد أبو تريكة وفلافيو وذلك بعد أن تماثل بركات للشفاء تماماً. وأكد محمد بركات أنه لا يستطيع الغياب عن الفريق في مثل هذا التوقيت الحرج للغاية، وحتى لو كان مصاباً بالفعل فسوف يتحامل على نفسه حتى انتهاء تلك الفترة.