|


في اجتماع اللجنة المنظمة أمس

الخرطوم ـ نصر عبدالحي 2009.11.11 | 06:00 pm

رفضت اللجنة المنظمة بالاتحاد الرياضي السوداني لكرة القدم الشكوى المقدمة من نادي هلال الساحل ضد نادي المريخ حول عدم قانونية مشاركة اللاعب بله جابر في اللقاء الذي جمع الفريقين في الجولة 24 من بطولة الدوري الممتاز مؤخرا وذلك لعدم صحة المعلومات الواردة من الشكوى.
ورفضت اللجنة أيضا الشكوى المقدمة من نادي حي العرب ضد نادي الهلال حول عدم قانونية مشاركة اللاعب عمر بخيت من اللقاء الذي جمع الفريقين في الجولة 23 من ذات المنافسة وذلك بحسب المادة (94) الفقرة (أ) من القواعد العامة.
وقررت اللجنة إرجاء النظر في الشكوى المقدمة من نادي الأمل عطبرة ضد نادي الهلال حول عدم قانونية مشاركة اللاعب عمر بخيت وذلك لمزيد من المعلومات من نادي الأمل.
وقررت اللجنة تعديل موعد نهائي الممتاز بين فريقي القمة لتلعب يوم 2 ديسمبر بدلاً من يوم 30 نوفمبر وذلك تلبية لطلب الشركة الراعية للمنافسة (سوداني).
وقررت اللجنة إيقاف مدير الكرة بنادي الاتحاد مدني السيد ياسر صديق وتحويله إلى لجنة الانضباط لمساءلته عما ورد في تقرير حكم ومراقب مباراة فريقه ضد نادي المريخ في الدورة الثانية للممتاز.وحددت اللجنة تواريخ المباراة المحددة للفريق الهابط من الممتاز حيث تلعب المباراة الأولى يوم 3 ديسمبر بملعب الفريق المتذيل ومباراة الإياب يوم 19 ديسمبر بملعب الفريق صاحب المركز قبل الأخير على أن تقام المباراة الفاصلة بالخرطوم يوم 13 من ديسمبر حال تساويهما في المباراتين.