|


في المؤتمر الصحفي غاب عنه البرازيلي فييرا .. إبراهيم

2009.01.10 | 06:00 pm

أكد المدير الفني للمنتخب الكويتي لكرة القدم محمد إبراهيم أنه يتوقع مباراة صعبة أمام المنتخب العراقي اليوم السبت لأن الفريق العراقي “سيسعى إلى التكشير عن أنيابه”.
وجاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس الجمعة بقاعة المؤتمرات في فندق “كراون بلازا” بالعاصمة العُمانية مسقط قبل المباراة التي تجمع بين الفريقين العراقي والكويتي اليوم السبت على ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة الأولى بالدور الأول مـــن كأس الخليج التاسعة عشرة (خليجــي 19) المقامة حالياً في مسقط. وقال إبراهيـــم خلال المؤتمر الــذي لم يحضره المدير الفني للمنتخب العراقي البرازيلي جورفان فييرا: “المباراة ستكون أصعب من مباراتينا الماضيتين أمام عُمان والبحرين، فالمنتخب العراقي بطل آسيا ليس لديه ما يخسره ويسعى جاهداً إلى تحسين الصورة المتواضعة التي ظهر عليها وأطاحت به مبكراً من البطولة الخليجية، ويضم الفريــق العراقي لاعبين مميزين بين صفوفه”.
وأضـــاف: “لا يعاني المنتخــب العراقــي من أي ضغوط بينمــــا سيخوض المنتخب الكويتي المباراة مطالباً بالفوز أو التعادل على الأقل لحسم تأهله إلى الدور الثاني من البطولة”.
وأوضح: “المنتخب العراقي لم يظهر بمستواه الحقيقي حتى الآن بسبب ظروفه الصعبة خلال مباراتيه الماضيتين حيث تعرض لحالتي طرد في المباراة الأولى أمام البحرين وحالة أخرى في مباراة عُمان، وأتوقع أن يكشر العراقيون عن أنيابهم في المباراة الثالثة أمامنا”.
وعن تفكيره في احتلال صدارة المجموعة الأولى، قال المدرب الكويتي إبراهيم “لا أفكر في الصدارة ولكن تفكيري ينصب على تقديم مباراة جيدة أمام المنتخب العراقي بغض النظر عن النتيجة وبعد ذلك من الممكن أن نفكر في الأمور الحسابية الخاصة بصدارة المجموعة أو المركز الثاني”.