|


الشعلاويون يحتفلون بالصعود لدوري زين

2012.05.22 | 03:00 am

الخرج ـ عبدالعزيز القرناس



تحــت رعايـة محافظ الخرج الأمير عبدالرحمن بن ناصر، يقيم نـادي الشعلة احتفالاً بمناسبة صعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي إلى مصاف أندية دوري زين للمحترفين للمرة الثالثة في تاريخه، وحصوله على درع دوري أندية الدرجة الأولى، وذلك في الثامنة والنصف من مساء اليوم (الثلاثاء) في الصالة الرياضية بنادي الشعلة.



فقرات منوعة
جهـــزت إدارة النـادي والمسؤولون عـن الحفــل كافــة الإمكانـات لظهور الحفل بالمظهر المتوقع الذي يوازي صعود الشعلة إلى دوري الكبار، حيث يشمل البرنامج على فلم وثائقي يحكي مسيرة الشعلة منذ البداية وحتـى الصعود، بالإضافة إلــى أوبريت إنشادي بعنوان شعلاوي كلمات الشاعر علي الحزمي وألحان عبدالرحمن العتيبي يؤديه نواف الغامدي وبلال البراق وسـعيد المعيلي وإخراج مازن العسرج.
وتســبق ذلك كلمـة اللجنة المنظمة يلقيها عضو مجلس الإدارة عبدالعزيز الجريدي، تعقبها كلمة اللاعبين ثم تكريم الجهات الراعية والداعمة وأعضاء الشرف وكل من ساهم في صعود الشعلة لدوري زين.
وســتشـهد صالـــة الاحتفـال عروض الليزر بشـعار الشعلة وإطلاق البالونـــات ذات اللونين الأخضر والأزرق وتوزيع شالات بشعار النادي على المدعوين، بالإضافة إلى تركيب شاشات عرض كبيرة لمتابعة الحفل.



الطفيل يوجه الدعوة
وجه رئيس نادي الشعلة فهد بن عبدالله الطفيل الدعوة إلى جميع أعضاء شرف وجمهور نـــادي الشـعلة وكافة محبي النادي وللجماهير الرياضيـة فـي محافظة الخرج لحضور الحفـل، مشيراً إلى أن هذا الحفل أقل ما يقدم لنجوم الشعلة بهذه المناسبة السعيدة، شاكراً اللجان العاملة التي تبذل المزيد لنجاح الحفل، متمنياً أن يظهر الحفل بالمسـتوى المأمول الذي يرضـي تطلعات عشـاق الشعلة.


الشعلاويون يحتفلون بالصعود لدوري زين

الشعلاويون يحتفلون بالصعود لدوري زين

الشعلاويون يحتفلون بالصعود لدوري زين