|


إدارة أبها تكرم شباب السلة أبطال الصعود للممتاز

2012.06.01 | 03:00 am

أبها ـ حسن ذيبان



كرمت إدارة نادي أبها برئاسة سعد الأحمري لاعبي فريق كرة السلة لدرجة الشباب بمناسبة التتويج ببطولة الصعود والتأهل إلى الدوري الممتاز، وسلمتهم المكافآت التي وعدتهم بها والبالغة 3 آلاف ريال لكل لاعب، إلى جانب مكافآت تخطي الأدوار التمهيدية.
جاء ذلك خلال حفل مبسط بهذه المناسبة أقيم بمقر النادي، بحضور الأحمري وأمين عام النادي خالد شائع وعضو المجلس المشرف على الألعاب الفردية علي النعمي ورئيس لجنة الحكام بالاتحاد السعودي لكرة السلة منصور الأحمري ومدير الساحة الرياضية إدريس المالكي وأعضاء الشرف يحيى ناصر وأحمد نيازي وحسن الشليل، إلى جانب عضو المجلس المشرف على الألعاب الجماعية المختلفة فيصل حبتر.
وقدم راعي بطولة الصعود المستشفى السعودي الألماني خلال الحفل درعاً تقديرياً لرئيس النادي، الذي تسلم أيضاً كأس البطولة من قائد الفريق محمد سمير حيدر.
بدوره، قدم مكتب توعوية الجاليات بمحافظة خميس مشيط درعاً تقديرياً إلى اللاعب عبدالله راقع، نظير مستوياته المميزة، في حين تسلم اللاعب مهند شعبان جائزة أحسن مصوب ثلاثيات في بطولة المدارس التي أقيمت في جدة، كما تم الإعلان عن انضمام الثلاثي عبدالله راقع ومهند شعبان ومحمد شعبان إلى المنتخب السعودي لدرجة الشباب.