|


يوفنتوس وميلان في الدوحة غداً استعداداً للسوبر الإيطالي

الدوحة - (د ب أ) 2016.12.20 | 12:41 am

يصل كل من فريقي يوفنتوس وميلان الإيطالي لكرة القدم إلى العاصمة القطرية الدوحة غداً الثلاثاء على متن طائرة خاصة استعداداً لخوض مباراة كأس السوبر الإيطالي والمقررة بين الفريقين يوم الجمعة المقبل على ملعب "جاسم بن حمد" بنادي السد.

وأعدت اللجنة المنظمة لمباراة السوبر الإيطالي استقبالاً حافلاً للفريقين لدى وصولهما المرتقب إلى الدوحة التي تستقبل مباراة كأس السوبر الإيطالي للمرة الثانية في التاريخ حيث استضافتها من قبل في عام 2014 عندما فاز نابولي باللقب على حساب يوفنتوس.

ومن المقرر أن يخوض يوفنتوس مرانه الأول في الدوحة على ملاعب أكاديمية "أسباير" للتفوق الرياضي ظهر بعد غد الأربعاء على أن يخوض المران الثاني مساء نفس اليوم، وسيكون التدريب مغلقا أمام وسائل الإعلام.

وفي المقابل يخوض ميلان مرانه الأول في الدوحة مساء بعد غد الأربعاء على ملاعب النادي العربي وسيكون المران الأول مغلقا أمام وسائل الإعلام.

ويعقد كلا الفريقين مؤتمراً صحفياً بنادي السد مساء بعد غد الخميس المقبل.

ومن المقرر أن يعقد الاجتماع الفني للمباراة صباح بعد غد الخميس بملعب السد أيضاً بحضور مندوبي الفريقين ورجال الأمن واللجنة المنظمة وطاقم التحكيم.

وكان الاتحاد الإيطالي لكرة القدم أعلن عن تعيين الحكم أنطونيو داماتو لإدارة المباراة بين يوفنتوس وميلان الذي يخوض هذه المباراة بعد خسارته لنهائي كأس إيطاليا أمام يوفنتوس الذي سيخوض كأس السوبر بصفته حامل لقب الدوري.


يوفنتوس وميلان في الدوحة غداً استعداداً للسوبر الإيطالي