|


لاعبو الهلال والنصر يتنافسون على حلبة «فورمولا إي»

ديربي الرياض ينتقل إلى الدرعية

صورة التقطت أمس لمحمد جحفلي وأحمد موسى وعبد الله المعيوف وأحد الضيوف يأخذون "سيلفي" خلال زيارتهم أمس مضمار سباق "فورمولا إي ـ الدرعية 2018" الذي سينطلق بعد غدِِ بمشاركة 11 فريقًا تصوير: بشير صالح
تغطية: علي الحدادي وحمد الصويلحي 2018.12.10 | 11:51 pm

استضافت حلبة سباق "فورمولا إي ـ الدرعية"، الذي سينطلق خلال الفترة من 13 ـ 15 ديسمبر الجاري بمشاركة 22 سائقًا، أمس، نجوم فريقي الهلال والنصر، الذين تجولوا في الحلبة واطلعوا على جميع التحضيرات الخاصة بهذا السباق الضخم، كما استمعوا إلى شرح مفصل عن آلية السباق وتفاصيل فعاليات الأيام الثلاثة. كما خاضوا بعض الفقرات التنافسية الترفيهية فيما بينهم.
وقال العماني علي الحبسي، حارس مرمى فريق الهلال، إنهم يقفون اليوم أمام منجز حضاري ومرافق مثالية بنيت حصريًّا، لاستضافة هذا السباق العالمي، من المضمار إلى المدرجات مرورًا بخدمات الضيافة.
وأضاف: "أنا كرياضي محترف، أشعر بسعادة غامرة لرؤية الحضور المتنامي للسعودية في عالم الرياضات على المستوى العالمي، وأكاد أجزم أن هذه التظاهرة الرياضية ستشهد منافسات حماسية وستحظى بإعجاب المتابعين".
أما النيجيري أحمد موسى، مهاجم فريق النصر، أبدى دهشته مما وجده من تنظيم رائع لهذا السباق الكبير، وقال: "نسعى جاهدين كلاعبي كرة قدم ورياضيين عمومًا إلى الترفيه عن المشجعين ونشر الروح الرياضية بين الجماهير، فتلك هي الرسالة الحقيقية للرياضة، وكلي ثقة بأن هذه الليالي الثلاث ستحمل فعاليات وتجارب لم نعهدها من قبل، لذا أحث الجماهير على القدوم للمشاركة في تحقيق النجاح لهذه الفعالية التاريخية".