2019-03-15 | 02:25

40 ألفا يشعلون حماس الوفد السعودي

صورة التقطت أمس من حفل افتتاح الأولمبياد الخاص للألعاب العالمية في النسخة الخامسة عشرة.. بمشاركة 8 آلاف رياضي يمثلون 200 دولة وحضور 40 ألف متفرج  (المركز الإعلامي ـ الأولمبياد)
صورة التقطت أمس من حفل افتتاح الأولمبياد الخاص للألعاب العالمية في النسخة الخامسة عشرة.. بمشاركة 8 آلاف رياضي يمثلون 200 دولة وحضور 40 ألف متفرج (المركز الإعلامي ـ الأولمبياد)
تغطية: علي الحدادي
مشاركة الخبر      

حظي الوفد السعودي باستقبال باهر لحظة دخوله ساحة العرض في ملعب زايد خلال افتتاح الأولمبياد الخاص للألعاب العالمية في النسخة الخامسة عشرة ، أمس، في أبو ظبي، الذي جاء رائعًا في فقراته.
واستقبل 40 ألف متفرج، وثمانية آلاف رياضي بمشاعر الحماس والحب الوفد السعودي، الذي ظهر في صفوفه العنصر النسائي للمرة الأولى خلال مشاركاته في البطولة.
وافتتح الشيخ محمد بن زايد ولي عهد أبو ظبي الألعاب نيابة عن الشيخ خليفة بن زايد رئيس دولة الإمارات. وكان الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية السعودية، اطمأن على جاهزية المنتخبات السعودية المشاركة في البطولة. وزار الأمير عبد العزيز اللاعبين واللاعبات في مقر إقامتهم، واستمع إلى شرح من الأجهزة الفنية والإدارية حول آخر التحضيرات للمشاركة. وشهد حفل الافتتاح مشاركة عدد من المشاهير ونجوم الرياضة في العالم، حيث تقدموا طابور العرض. كما شارك حسين الجسمي الفنان الإماراتي، وتامر حسني، الفنان المصري، وأصالة نصري، الفنانة السورية، في تقديم بعض الأعمال الفنية.

40 ألفا 
يشعلون حماس الوفد السعودي

40 ألفا 
يشعلون حماس الوفد السعودي