|


الأهلي يستضيف الوحدة لاستعادة توازنه

الرياض ـ الرياضية 2019.04.18 | 10:54 pm

يسعى فريق الأهلي الأول لكرة القدم، إلى استعادة توازنه، عندما يستضيف، يوم الجمعة، نظيره الوحدة ضمن الجولة الـ28 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، حيث يسعى الفريق الغربي إلى الصعود إلى المركز الرابع، إذ يحل حاليا الخامس بـ46 نقطة.
وسيعمل لاعبو الأهلي لتعويض خسارتهم في الجولة الماضية أمام الهلال، مستعينين بالمدرب المكلف يوسف عنبر الذي تولى زمام التدريب خلفاً للاوروجوياني خورخي فوساتي المقال.
بدوره يلعب الوحدة صاحب المركز السابع بـ39 نقطة على استغلال عدم توازن مضيفه لخطف نقاط المباراة الثلاث وتحسين مركزه في جدول ترتيب المنافسة.
وييستضيف القادسية في ذات الجولة نظيرة الباطن، على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية في الخبر، ويتصارع من أجل التمسك بأمل البقاء في دوري المحترفين، حيث يحتل القادسية المركز الـ 14 بـ27 نقطة، فيما يحتل الباطن المرتبة قبل الأخيرة بـ 22 نقطة.
ويستقبل الرائد على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة نظيره أحد، وتعتبر هذه المباراة أكثر أهمية بالنسبة للرائد، حيث لم يضمن الرائد حتى هذه الجولة بقاؤه بشكل رسمي في الدوري، إذ يحتل المرتبة العاشرة بـ 31 نقطة، في المقابل يدخل أحد المواجهة دون أي ضغوطات بعد هبوطه رسمياً إثر خسارته أمام الفيحاء في الجولة الماضية.