2019-07-11 | 01:24

النصر: النصاب يُؤجل.. والحلافي ينشط

النصر: النصاب يُؤجل.. والحلافي ينشط
الرياض ـ خالد الرشيد
مشاركة الخبر      

يُتوقَّع ألَّا يكتمل النصاب القانوني في الجمعية العمومية لنادي النصر، المقرَّرة عند الـ 05:30 من مساء اليوم في مقر النادي، ما يعني تأجيل التصويت وعقده في الجولة الثانية.
ويسعى عبد الرحمن الحلافي، العضو الذهبي، إلى تقريب وجهات النظر بين الأعضاء الذهبيين، وتوحيد التصويت خلف مرشح واحد.
ويكثِّف الحلافي نشاطه بالتنسيق مع هيئة الرياضة في محاولة لإخراج النادي العاصمي من المأزق، وكسب المزيد من الوقت، والسيطرة على مستقبل النادي قبل أن تتولَّاه قائمة غير مرحِّب بها من القائمة الذهبية.
ويدعم الحلافي قائمة الدكتور صفوان السويكت، وفي مقابل نيل دعم الأعضاء الذهبيين، قدَّم الحلافي أكثر من سيناريو لهم للقبول بما يرونه مناسبًا بشرط التصويت للسويكت، وإبقاء النادي في قبضة “الذهبيين”، والتصرف لاحقًا بما يرونه مناسبًا بعد الانتخابات، وحاولت «الرياضية» التواصل مع الحلافي إلا أنه لم يرد على الاتصالات.
ويأمل “الذهبيون” كسب المزيد من الوقت بتأجيل التصويت لاختيار رئيس، يقود دفة النادي خلال الأعوام الأربعة المقبلة، بعد تقدُّم خمسة مرشحين لتولي الكرسي الشاغر، خلفًا لسعود السويلم، رئيس النادي، الذي أعلن ابتعاده عن الوسط الرياضي. ويشكِّل أعضاء القائمة الذهبية في نادي النصر ثقلًا كبيرًا في العملية الانتخابية لامتلاكهم الأصوات الأكثر.
يذكر أن باب الترشح لرئاسة نادي النصر فُتِحَ في ثلاث فترات، ولم يتقدم أحد في الفترتين الأولى والثانية، بينما أغلقت الفترة الثالثة بترشح نصر النصر، وصالح الأطرم، لكنَّ اللجنة الذهبية طلبت تمديد الترشح أسبوعًا إضافيًّا، انتهى بتقدم الدكتور إبراهيم العثمان، والدكتور صفوان السويكت، وتركي الدهام الذي أعلن انسحابه أمس من سباق الانتخابات.

النصر: النصاب يُؤجل.. والحلافي ينشط