|


النصر يتعادل مع شباب الأهلي.. وجوليانو يسجل

آدم يظهر.. وأمرابط يطرد

صورة التقطت أمس للمغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم فريق النصر الأول لكرة القدم يتحدث إلى نور الدين أمرابط مواطنه ويظهر النيجيري أحمد موسى وعبد الرحمن العبيد في حفل العشاء الذي نظَّمه عبد الرحمن الحلافي المشرف العام على كرة القدم بعد المباراة التجريبية أمام شباب الأهلي دبي ضمن برنامج الفريق في معسكره الجاري في دبي الإماراتية تصوير: عبد العزيز النومان
الرياض ـ بندر العتيبي 2019.11.28 | 11:06 pm

شارك عبد الفتاح آدم، مهاجم فريق النصر الأول لكرة القدم، في الدقائق الـ 25 الأخيرة أمام شباب الأهلي دبي في المباراة التجريبية التي انتهت بالتعادل 1ـ1، أمس، ضمن برنامج الفريق في معسكره الجاري في دبي الإماراتية خلال فترة توقف دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وهذه المشاركة الأولى لعبد الفتاح آدم مع الفريق بعد غيابه عن جميع المباريات السابقة بداعي الإصابة. وجاء هدف الفريق النصراوي عن طريق البرازيلي جوليانو دي باولا، لاعب الوسط.
وأشهر الحكم البطاقة الحمراء مرتين خلال المباراة، الأولى للمغربي نور الدين أمرابط، لاعب النصر، في الشوط الأول، والثانية في الشوط الثاني، ونالها أحد لاعبي الفريق الإماراتي.وحاول الأرجنتيني رودولفو أروابارينا، مدرب شباب الأهلي دبي، جعل الحكم يعدل عن قراره طرد أمرابط، لكنَّ الحكم أصر على طرده.
من جهة أخرى، يُجري الفريق تدريباته، صباح اليوم، على أن تعود البعثة إلى الرياض مساءً.