|


أنور: فيصل بن فهد أنصفني.. والاعتزال أراحني

الرياض - الرياضية 2019.12.30 | 11:19 pm

يتواصل برنامج «ركلة ترجيح» والذي تبثه الرياضية عبر منصتها في يوتيوب، بحلقة جديدة وضيف جديد، حيث يلتقي الزميل ماجد التويجري في الحلقة التاسعة بقائد المنتخب السعودي السابق فؤاد أنور، الذي فتح قلبه للإجابة على أسئلة الرياضية.
فؤاد أنور قائد الشباب السابق أكد أن الاعتزال أراحه نفسياً وبات يقضي وقتاً أكثر برفقة عائلته، كما أشار إلى بدايته الرياضية وبزوغ نجمه حين شدد على أن انضمامه لنادي الشباب كان القرار الصحيح لأنه لو بدأ مع نادي كبير آخر قد لا يظهر ويبرز كما فعل مع الشباب.
أنور في حديثه مع التويجري أستعرض العديد من الأحداث خلال مسيرته الرياضية الطويلة وكان أهمها مع المنتخب السعودي، حيث أكد أن مشاركته في نهائي كأس آسيا 1996 جاءت عقب اضطراره لأخذ إبرة حتى يستطيع المشاركة في المباراة بعد معاناته مع الإصابة.
فؤاد أنور يرى في حديثه لـ"ركلة ترجيح" أن على اللاعب أن لا يحصر نفسه في نادي واحد فقط كما فعل هو حين خاض عدة تجارب مع ثلاثة فرق وكان من أوائل اللاعبين السعوديين الذين احترفوا خارجيا حين احترف في الصين عام 1998 مع فريق شوانغ، لكن تجربته لم تدم أكثر من ثمانية أشهر وعاد.
قائد الشباب والنصر السابق أجاب على أسئلة الزميل التويجري بحدته وصراحته المعهودة حيث تحدث عن قصته مع الهريفي، وذكرياته مع يوسف الثنيان، وعن رأيه في سامي الجابر وتجربته التدريبية مع الشباب.