|


الدبيخي: صراع الهلال والنصر جعل بقية الأندية «كومبارس»

الرياض - الرياضية 2020.07.05 | 06:18 pm

يرى حمد الدبيخي لاعب الاتفاق السابق والمحلل الرياضي الحالي، أن قطبي العاصمة النصر والهلال جعلوا من الأندية الأخرى «كومبارس» بسبب ذكاء الفريقين في الصراع بينهما، مشيراً إلى أن الناديين كان لهما تأثير كبير في قرار عودة الدوري واستئنافه بعد التوقف.
الدبيخي في حواره مع الزميل ماجد التويجري في برنامج «ركلة ترجيح» الذي تبثه «الرياضية» عبر منصتها في يوتيوب في الحلقة الـ13، تحدث عن العديد من الأمور التي تخص الشأن الرياضي المحلي وكواليسه.
وبين قائد الاتفاق السابق أنه لو كان في مكان خالد الدبل رئيس الاتفاق لأصدر قرار إقالة خالد العطوي من تدريب الاتفاق، مؤكداً على أن العطوي لم يقدم مايستحق أن يكون خلاله الرجل الأول في الاتفاق، خصوصاً مع النتائج السيئة للفريق في الدوري.
وشدد الدبيخي على أن ماجد عبدالله هو أسطورة الكرة السعودية، مؤكداً على أن صالح خليفة قائد الاتفاق السابق لو كان في أحد الأندية الجماهيرية لدخل في مقارنة أساطير الكرة السعودية.
الدبيخي في حواره مع الـ«الرياضية» تحدث عن مسيرته كلاعب في نادي الاتفاق وأنه لو كان في نادي آخر لاختلف وضعه تماماً، كما تحدث عن قطبي جدة الاتحاد والأهلي وغيابهم عن الساحة والعديد من الجوانب الأخرى.