|


فوال يستغرب اختيار برونو.. والعبدلي يسترجع الموسم الماضي

كاريلي والدفاع يقلقان الاتحاديين

جدة ـ فيصل الشريف 2020.10.20 | 01:30 am

حمَّل اتحاديون سابقون خسارة الفريق الغربي مباراته الافتتاحية، في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، أمس الأول، أمام الاتفاق، إلى خطة البرازيلي فابيو كاريلي، المدرب، وأخطاء لاعبي الخط الخلفي تحديدًا.
ووصف لـ “الرياضية” عبد الله فوّال، مهاجم الاتحاد في الثمانينيات والتسعينيات، طريقة لعب الفريق بالبدائية، متسائلًا عن جدوى تأخير التغييرات حتى الدقائق الأخيرة من المباراة.
وخصَّ فوَّال البرازيلي برونو أوفيني، المدافع، بالنقد، متعجبًا من استقطابه على الرغم من ظهوره بمستوى ضعيف مع النصر، فريقه السابق.
وعدّ استرجاع الصربي أليكسندر بريجوفيتش، المهاجم، دون تدعيمه بصانع ألعاب، تحركًا غير مدروس، مرجعًا سوء أوضاع الفريق إلى أخطاء مشتركة بين الإدارة والمدرب واللاعبين.
من جانبه، طالب محمد العبدلي، مساعد مدرب الاتحاد السابق، بتسلُّح الفريق بالنهج الذي خاض به مبارياته الأخيرة في الموسم الماضي، طالما استمرت عناصره نفسها دون تغيير. وعدَّد مفردات ذلك الفكر، بإغلاق المناطق الخلفية واللعب المتوازن والاعتماد على المرتدّات، مضيفًا “الاتحاد فتح الملعب، وهذا الأسلوب لا يناسبه، والفريق لا يزال بحاجة إلى هدَّاف يصنع الفارق، ونأمل أن ينجح بريجوفيتش في أداء هذا الدور”.
بدوره، لامَ محفوظ حافظ، مدرب الاتحاد السابق، كاريلي على تأخره في إجراء التغييرات، على الرغم من أداء الفريق السيئ طيلة الشوط الأول، منوهًا بأخطاء اللاعبين البدائية خلال المباراة.