|


إيميلي أول بطلة في السعودية

صورة التقطت أمس لإيميلي بيديرسن، لاعبة الجولف العالمية، بعد تتويجها بكأس أرامكو السعودية النسائية المقدَّمة من صندوق الاستثمارات العامة (المركز الإعلامي ـ جولف السعودية)
جدة ـ فرج الشمري 2020.11.16 | 12:42 am

انتزعت الدنماركية إيميلي بيديرسن كأس بطولة أرامكو السعودية النسائية للجولف المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة على ملعب رويال جرينز والنادي الريفي في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية بعد تحقيقها المركز الأول عقب 4 أيام من المنافسة القوية.
وجات المنافسة الأقوى مع الإنجليزية جورجيا هال، إذ تعادلت اللاعبتان في الجولة الأخيرة بواقع 10 ضربات تحت المعدل لتخوضا مواجهة الجولة الحاسمة التي نجحت فيها بيديرسِن في حسم اللقب والفوز بجائزة المركز الأول البالغة 150 ألف دولار من مجموع جوائز البطولة البالغة مليون دولار. وتوّج ياسر بن عثمان الرميان رئيس الاتحاد السعودي للجولف وجولف السعودية إيميلي بيديرسِن بكأس البطولة بعد جولة كسر التعادل في البطولة مع الثنائية لبيديرسن وهال خاصة الأولى التي كانت تعتلي صدارة الترتيب في ثاني وثالث أيام المنافسات، لتدخل تاريخ الجولف في السعودية كونها صاحبة أول لقب لبطولة نسائية احترافية للجولف على أرض السعودية. من جانبهن، تخضع جميع اللاعبات المشاركات في البطولة لراحة اليوم على أن تتطلق منافسات بطولة السعودية النسائية الدولية للفرق غدًا .