|


الانتصار طريق ريال مدريد.. والتعادل يكفي ليفربول

أبطال أوروبا.. مواجهات التأهل والوداع

صورة التقطت أمس من الحصة التدريبية لفريق إنتر ميلان الإيطالي استعدادًا لمواجهة بوروسيا مونشنجلادباخ اليوم.. ويظهر الإنجليزي أشلي يونج والأرجنتيني لاوتارا مارتينيز والبلجيكي لوكاكو (حساب إنتر ميلان ـ تويتر)
باريس ـ الفرنسية 2020.12.01 | 01:19 am

تشهد مباريات الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا، اليوم، مواجهات حاسمة لخطف بطاقة التأهل لثمن النهائي والإبقاء على الحظوظ حتى الجولة الأخيرة المقبلة.
ويحتاج فريق إنتر الإيطالي إلى أعجوبة لتجنب الخروج للموسم الثالث تواليًا، حيث إن مصيره لن يكون بيده حتى لو فاز اليوم على مضيفه أمام بوروسيا مونشنجلادباخ، حيث حصد نقطتين فقط من أربع مباريات، فيما سيكون ريال مدريد بحاجة إلى الفوز على مضيفه شاختار دانيتسك لضمان التأهل.
وفي المجموعة الثالثة، ستكون نقطة كافية لبورتو البرتغالي “9 نقاط” للحاق بمانشستر سيتي إلى الدور المقبل عندما يستضيفه على ملعبه، بينما في حال خسارته سيبلغ الدور الثاني في حال هزيمة أو تعادل أولمبياكوس أمام مرسيليا الفرنسي.
ويحتاج ليفربول الإنجليزي إلى التعادل أمام أياكس الهولندي لبلوغ الدور الثاني، حيث يدخل المباراة وهو في صدارة المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط، مقابل 7 نقاط لمنافسه. أما في المجموعة الأولى يصطدم أتلتيكو مدريد “5 نقاط” بنظيره بايرن ميونيخ الذي ضمن التأهل بفوزه في مبارياته الأربع، حيث سيكون تأهل النادي الإسباني مرتبطًا بفوزه مقابل تعادل أو خسارة لوكوموتيف الروسي، أمام ضيفه ريد بول سالزبورج النمساوي.