|


الهلال لتجديد الانفراد بالصدارة من بوابة الفيصلي

الرياض - الرياضية 2021.01.25 | 01:11 am

تتجدد طموحات الهلال بالانفراد بصدارة ترتيب دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، حينما يحل ضيفاً على الفيصلي الإثنين، ضمن الجولة الـ15، وذلك بعد انتصار الأهلي على الاتفاق الأحد، وبلوغه النقطة الـ29 متساوياً مع الأزرق.
وجمع حامل اللقب نقاطه الـ29 من 8 حالات فوز، و5 تعادلات كثالث أكثر الأندية تعادلا، إضافة إلى خسارة وحيدة على يد الوحدة، في وقت حصد الفيصلي 15 نقطة في المركز الـ13.
وحقق الهلال الفوز مجدداً بعد صيام في 4 مباريات على التوالي أمام الاتحاد والشباب (1-1)، ثم الباطن بهدفين لمثلهما، قبل أن يتعادل سلباً مع الأهلي، لينتصر على التعاون في الجولة الماضية بهدفين دون مقابل.
ويحرص الروماني رازفان لوشيسكو على استمرار الانتصارات لتسجيل ختاماً متفوقاً في الدور الأول من المسابقة، ونيل بطولة الشتاء، وسيحتاج لذلك كسب مضيفه في المجمعة، أو الخروج بنقطة التعادل في أقل الأحوال.
على الطرف الآخر، يأمل الفيصلي مع البرازيلي بريكليس شاموسكا استثمار عامل الأرض، والتي تمنحه قوة إضافية دوماً خلال مبارياته، حيث تعادل معه في الموسم الماضي (2-2)، ويطمح في تجنب الخسارة للابتعاد عن خطور التراجع إلى أحد مراكز الهبوط الثلاثة مع نهاية القسم الأول.