|


مواجهة جديدة تجمع الأخضر مع أتلتيكو مدريد

برشلونة يصطاد صقور المستقبل برباعية

صورة التقطت أمس من مباراة فريق صقور المستقبل السعودي “الأخضر” أمام برشلونة ضمن بطولة الأبطال الدولية التي كسبها الأخير 4ـ1 على ملعب الاتحاد الإسباني لكرة القدم في مدريد (المركز الإعلامي - برنامج الابتعاث)
الرياض ـ حسام النصر 2021.02.24 | 11:43 pm

خرج فريق صقور المستقبل السعودي “الأخضر” لكرة القدم، التابع لبرنامج الابتعاث السعودي لتطوير المواهب، بخسارة ثقيلة أمام فريق برشلونة الإسباني لدرجة الشباب بـ 1ـ4 ضمن المجموعة الأولى من بطولة الأبطال الدولية التجريبية على ملعب الاتحاد الإسباني لكرة القدم في مدريد، بدعم من وزارة الرياضة.
وسجل أهداف برشلونة برايان بيريز، وداميان ميدون، والبلاوجرانا، وفيرمين لوبيز مارين، فيما أحرز هدف صقور المستقبل “الأخضر” ريان منصور.
ويواجه صقور المستقبل السعودي “الأخضر”، الأربعاء المقبل، نظيرة أتلتيكو مدريد، فيما يلتقي صقور المستقبل السعودي “الأبيض” نظيره رايوا ضمن مواجهات الجولة الثالثة على ملعب الاتحاد الإسباني لكرة القدم في مدريد.
وتضم البطولة ثمانية فرق من الدرجة الشرفية، وبطولة الشباب في إسبانيا، يتقدمها برشلونة، أتلتيكو مدريد، فالنسيا، سرقسطة وألميريا، إضافة إلى كورنيا، ناستيك دي تاراجونا، ورايو ماخاذاهوندا، مع فريقي صقور المستقبل السعودي “الأخضر والأبيض”.