|


رونالدو يعرض خدماته على الأندية.. وأنشيلوتي لا يريده

روما - الفرنسية 2021.08.17 | 02:08 pm

نفى الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب فريق ريال مدريد الأول لكرة القدم، الثلاثاء، رغبته في التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
وكتب أنشي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»:« رونالدو لاعب كبير، وأسطورة في ريال مدريد، وجماهير الفريق يحبونه كثيراً، ولكنني لم أفكر قطعاً في التعاقد معه».
في الوقت ذاته كشفت صحيفة "لا كورييري ديلو سبورت" أن أفضل لاعب في العالم خمس مرات عرض نفسه على مانشستر سيتي الإنجليزي، ومانشستر يونايتد، وباريس، ولكنه لم يجد القبول.
ويخوض البرتغالي عامه الأخير في عقده مع يوفنتوس الذي انضم اليه في صيف 2018 من ريال مدريد، لكن يبدو أنه لا يريد الانتظار حتى صيف 2021 للرحيل عن عملاق تورينو بل يبحث ابن الـ36 عاماً عن مغامرة جديدة بحسب التقارير الإعلامية.
ويُعتَقد بحسب وسائل الإعلام، بينها موقع "فوتبول إيطاليا" المتخصص، أن يوفنتوس مستعد أيضاً للتخلي عن رونالدو هذا الصيف مقابل 30 مليون يورو، عوضاً عن إبقائه في صفوفه حتى نهاية الموسم ما سيجله لاعباً حراً وبالتالي سينتقل الى الفريق الذي يريده من دون مقابل.
وارتبط اسم رونالدو بانتقال محتمل الى باريس سان جرمان الفرنسي الذي تعاقد مؤخراً مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وفريقيه السابقين مانشستر يونايتد الإنجليزي وريال مدريد، لكن هذه المرة الأولى التي يتم فيها التطرق إلى مانشستر سيتي .