|


قطبا مانشستر وليفربول يخططون على لاعب دورتموند

بيلينجهام يجذب كبار البريميرليج

ترجمة: بهاء الدين فرح 2021.09.17 | 09:09 pm

ركزَّت الأندية الإنجليزية الكبرى اهتمامها على مواطنها جود بيلينجهام، لاعب وسط فريق بروسيا دورتموند الألماني الأول لكرة القدم، حيث أصبح مرشحًا لأن يكون مثار تنافس محموم بينها في موسم الانتقالات الصيفية المقبل، بعد تألقه اللافت مع الفريق منذ انتقاله إليه من بيرمنجهام سيتي عام 2020.
وكشف تقرير لصحيفة “ذا صن” الإنجليزية، أمس، عن أن أندية مانشستر يونايتد، ومانشستر سيتي، وليفربول أبدت رغبةً كبيرة في ضم اللاعب “18 عامًا”، الذي انتقل إلى دورتموند مقابل 25 مليون جنيه إسترليني.
وأكد التقرير أن كبار الـ “بريميرليج” يخططون لتقديم عروضهم، بعد أن وجدوا صعوبةً في ذلك خلال النافذة الصيفية الأخيرة، خاصةً أن دورتموند لن يستطيع بيعه، أو النرويجي إيرلينج هالاند في موسم واحد، في الوقت الذي غادر فيه جادون سانشو إلى مانشستر يونايتد.
وخطف بيلينجهام وهالاند الأضواء في الفوز 2ـ1 على بشكتاش التركي في دوري الأبطال، الأربعاء الماضي، حيث وقَّعا على الهدفين، كما نال بيلينجهام جائزة رجل المباراة لأدائه الاستثنائي.
من جهتها، قدَّرت وسائل إعلام ألمانية وصول قيمة اللاعب إلى 100 مليون جنيه خلال مواسم قليلة.
وعبَّر ماركو روزه، مدرب دروتموند، عن إعجابه الشديد ببيلينجهام، وأوضح عقب مباراة بشكتاش أنه “لاعب رائع في عقليته وفي رغبته في العمل من أجل الفريق، والحلول التي يجدها في الملعب”.