|


السوق السوداء تقتحم مواقع التواصل وتضاعف الأسعار

تذاكر النصر والهلال تشغل المغردين

الدمام ـ الرياضية 2022.02.20 | 12:44 am

تحوَّل موقع التدوينات المصغرة “تويتر” إلى ساحة بيع لتذاكر مباراة قمة الدور ربع النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين التي تجمع النصر والهلال، غدًا، بعد أن نفدت من موقع البيع الرسمي لمنصة “مرسول بارك” خلال أقل من ساعة.
ونشر عشرات المغردين إعلانات لبيع التذاكر تجاوزت بخمسة أضعاف قيمتها الأصلية، فيما تحول موقع بيع مختص لساحة خصبة لإعلانات التذاكر، على الرغم من حذف العاملين عليه العديد منها لمخالفة شروط البيع.
وتحوَّل هاشتاق #تذاكر الهلال والنصر، إلى ساحة للبيع وطلب الشراء، وكانت غالبية التغريدات تسعى إلى ترويج تذاكر تم شراؤها، وقوبلت بانتقاد كبير من الجماهير التي عجزت عن الحصول على تذكرة للمباراة المرتقبة، منهم سالم السويداء، الذي يتابعه نحو ثلاثة آلاف مغرد، حيث كتب: “بأقل من نص ساعة خلصت تذاكر الهلال والنصر والمشكلة الآن نص التذاكر معروضة بمواقع ثانية ويا الله على السوم”، ونالت التغريدة أكثر من 400 تفاعل خلال ساعة واحدة، بين إعادة تغريد وإعجاب.
على الطرف الآخر، انتقد مغردون قيمة الأسعار الأصلية لتذاكر المباراة، وعدوها مبالغًا فيها، منهم سلطان البقمي، الذي يتابعه أكثر من 165 ألف مغرد، إذ كتب: “بالنسبة لأسعار تذاكر مباراة النصر والهلال أشوف أسعارها مبالغ فيها جدًا”، متسائلًا: “وش ذنب طالب في جامعة يبي يحضر ويتفاجأ بسعر الواجهة 300 ريال وخلف المرمى 150 ريالًا ثم بعدين تقولون ليش الجمهور ما يحضر”.
في الاتجاه ذاته، كتب حساب عبد العزيز: “اللي قاعدين نشوفه في المبالغة بأسعار تذاكر مباراة النصر والهلال صراحة أمر مفروض ما ينسكت عنه والله ليت عندك جمهور تصير عنده ردة فعل ونشوف الملعب فاضي مو منطق الواجهة في مباراة النصر والطائي بـ 85، بالديربي 300 يعني لا تعليق حقيقة”.


تذاكر النصر والهلال 
تشغل المغردين

تذاكر النصر والهلال 
تشغل المغردين

تذاكر النصر والهلال 
تشغل المغردين