|


الاتحاديون.. احتفاء مبكر.. وتخوف

الدمام - خالد الشايع 2022.05.05 | 12:10 am

تفاعل الاتحاديون بشكل كبير مع خسارة فريق الهلال الأول لكرة القدم أمام الفيحاء كونه منافسهم الأقرب على بطولة الدوري وتأثير النتيجة على إمكانية احتفالهم بالكأس مبكرًا.
وتركزت تغريدات الاتحاديين خلال الـ 24 ساعة الماضية ما بين محتفية مبكرًا بالدوري، وبين الحذر من التراخي اعتمادًا على زيادة فرصة فوزهم بالبطولة.
فهد المحياوي الذي يتابعه أكثر من 356 ألف متابع، كان من بين المحتفين مبكرًا بقوله “الحلم اقترب وبات واقعًا ملموسًا وأصبح أقرب من أي وقت مضى”، حيث نالت تغريدته 1647 إعجابًا و486 إعادة تغريد.
على الخط ذاته كتب المغرد أحمد عسيري “202 ألف متابع”: “شاهدت الاتحاد يحقق الدوري سبع مرات، كل بطولة تحلم بها رأيت الاتحاد يحققها، عشت أيام الثلاثية والرباعية وعاصرت الفريق الذي حقق أبطال العرب وآسيا في أشهر، هذا الدوري أغلى بكثير، لأننا عدنا من اللا عودة، من الرماد أشعلنا النار”. التغريدة نالت خلال 21 ساعة 1239 إعادة تغريد و3300 إعجاب، وهو حال المغرد مشاري الفهد “11 ألف متابع” الذي كتب: “الدوري يقترب من الاتحاد يا عيال نادينا بطلًا للدوري السعودي لعام 2022”.
على طرف آخر، تخوف كثيرون من الإفراط في التفاؤل، منهم الإعلامي هتان النجار والذي كتب: “الدوري في الملعب لم ينته بعد، لا إفراط في التفاؤل مهما كانت نتائج المنافس على اللقب”، عادًا أن مباراة الفتح هي “مباراة الموسم”.
على النهج ذاته كتب الزميل نبيه ساعاتي: “على مواقع التواصل أجد تفاؤلًا بفوز الاتحاد بالدوري يصل حد الإفراط، يعززه الذين لا يتمنون الخير للنمور، لذلك يجب على الإدارة والجهاز الإداري التأكيد على اللاعبين أن الدوري لا يزال في الملعب وأنهم هم من سيعلنون الفوز به بعرقهم ومن الملعب”. فيما جاء رأي منصور أبو سبعين في الاتجاه ذاته بقوله “الاتحاد لم ولن يضمن الدوري.. قد يفعلها الفتح ويخدم الهلال وقد يقاتل الاتفاق لعدم الهبوط وكذلك بقية الفرق التي تلعب أمام الاتحاد في الجولات المقبلة كلٌ له حساباته نأكل بيدنا من الملعب لا للتهاون ولا للتساهل”.


الاتحاديون..
احتفاء مبكر.. وتخوف

الاتحاديون..
احتفاء مبكر.. وتخوف

الاتحاديون..
احتفاء مبكر.. وتخوف