|


دوري شباب الممتاز.. النصر يكسب الخليج والليث يهز القادسية

حامل اللقب ينطلق بـ 8 أهداف

صورة التقطت أمس لعبد الله الزيد وفهد زياد، لاعبا الهلال، يحتفلان بأحد الأهدف الثمانية التي سجلها الفريق في مرمى الأنصار خلال المباراة التي جرت على ملعبه في الرياض ضمن الجولة الأولى من منافسات الدوري السعودي الممتاز لدرجة الشباب تحت 19 عامًا (المركز الإعلامي ـ الهلال)
الرياض ـ الرياضية 2022.09.24 | 11:21 pm

انطلقت منافسات الدوري السعودي الممتاز لدرجة الشباب تحت 19 عامًا، أمس، بتسع مواجهات، كانت النتيجة الأبرز فيها فوز الهلال، حامل اللقب، على الأنصار 8ـ0 على ملعبه في الرياض.
وأسفرت بقية المواجهات عن فوز الشباب خارج ملعبه على القادسية 3ـ1، والنصر على الخليج 2ـ0 على ملعب الأول، بينما خسر الرائد على ملعبه أمام الاتفاق 0ـ1، ونجح التعاون في عبور الفيصلي 2ـ0. وعلى ملعب مدينة الأمير عبد الله بن عبد العزيز بن مساعد في عرعر، عاد الأهلي بفوز ثمين على عرعر بـ 3ـ0، في حين سقط الوحدة أمام الفتح 0ـ2 في مكة المكرمة، وتعادل الاتحاد على ملعبه مع جدة 2ـ2، بينما انتهت المواجهة الأخيرة بين أحد وهجر على ملعب الأول بالتعادل السلبي وفي نهاية الجولة الأولى، تصدَّر الهلال الترتيب بثلاث نقاط، بفارق الأهداف عن الأهلي، والشباب، والنصر، والفتح، والتعاون. وستنطلق الجولة الثانية، السبت المقبل، بثماني مواجهات، وتختتم في اليوم التالي بمباراة تجمع الفيصلي والهلال.