|


النصراويون والهلاليون ينتقدون الحكم على تويتر

الجزائية.. باطلة ولم تُعد

الدمام ـ خالد الشايع 2022.12.27 | 01:10 am

استحوذ المكسيكي سيزار راموس، حكم ديربي الرياض الذي جمع فريق النصر الأول لكرة القدم بجاره الهلال، أمس، على اهتمامات مستخدمي موقع التدوينات القصيرة تويتر.
وانقسم المغردون بين من انتقد الحكم لاحتسابه ركلة جزاء للهلال بحجة أنها غير صحيحة، وبين من انتقد الحكم عادين أن تاليسكا مهاجم النصر كان يستحق الطرد لدخوله بقدمه على عبد الله المعيوف.
تداول النصراويون بكثافة تحليل البحريني نواف شكر الله لقناة SSC الذي أكد عدم صحة ركلة الجزاء، منهم أيمن ناصر الذي كتب: “مثل ما قلت الحالة تلاحم طبيعي ولا وجود لركلة جزاء للهلال”، فيما قال وجدي الأنصاري: “حتى تنفيذ ركلة الجزاء يجب إعادة الركلة لدخول لاعب الهلال.. يعني خطأ مركب في ظلم النصر”.
كثير من المغردين النصراويين انتقدوا الحكم، مثل محمد الفرحان الذي كتب: “النصر أفضل بكل حالاته، والحكم رفض طرد كويلار، واحتسب ركلة جزاء غير صحيحة، وضربة جزاء لتاليسكا دفع من جحفلي”، في وقت انتقد فيه آخرون أسلوب لعب الفريق، مثل إبراهيم المالكي الذي كتب: “المباراة في بيتك وملعبك! كيف بتنافس على دوري وأنت تعجز على الفوز على فريق منافس وناقص أهم عناصره؟”، مضيفًا: “ليش مرتبك من البداية؟؟ ليش؟”.
على طرف آخر، انتقد مغردون هلاليون الحكم، عادين أن تاليسكا كان يستحق الطرد، مثل فرحان العتيبي الذي كتب: “رغم الظروف والحكم الذي تغافل عن طرد تاليسكا وأيمن يحيى هذا شيء ثاني”، وعلى نهجه كتب مساعد القرني: “حتى مع نقص الهلال وكم الإصابات قبل وأثناء المباراة والظلم التحكيمي للهلال وعدم طرد تاليسكا، الفريق الآخر عاجز عن الفوز”. أيضًا، عدّ أحمد العبد الكريم أن الحكم لم يوفق في قراراته، وكتب: “تدخل عنيف وبقوة مفرطة على قدم المعيوف من قبل تاليسكا في الشوط الأول ولم يحصل على طرد ولا حتى كرت أصفر ولم يرجع إلى VAR”.


الجزائية.. 
باطلة ولم تُعد

الجزائية.. 
باطلة ولم تُعد

الجزائية.. 
باطلة ولم تُعد