|


النصر بين منعطف الاتفاق وهدية الفيحاء

الدمام- الرياضية 2023.05.26 | 09:26 pm

يسعى فريق النصر الأول لكرة القدم، إلى إبقاء حظوظه في الظفر بلقب دوري روشن السعودي، عندما يحل ضيفًا على الاتفاق على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام، السبت، لحساب الجولة الـ29 من المسابقة؛ لكن مساعي الأصفر العاصمي هذه مرتبطة بتعثر الاتحاد الذي يبحث عن حسم اللقب أمام الفيحاء مضيفه في اليوم ذاته.
ويدخل الأصفر العاصمي المواجهة منتشي بفوزه على الشباب بثلاثية مقابل هدفين في الجولة الماضية، ويتمسك البرتغالي كريستيانو رونالدو ورفاقه بفرص التتويج بلقب الدوري في انتظار هدية الفيحاء .
ويغيب عن تشكيلة النصر الإسباني ألفارو جونزاليس مدافع الفريق لتراكم البطاقات الصفراء، فيما لم تتأكد جاهزية علي الحسن لخوض المباراة بعدما خرج متأثرًا بالإصابة أمام الشباب.
وفي المقابل يبحث أصحاب الأرض عن نقطة واحدة على أقل تقدير لضمان بقاء الفريق الشرقي في دوري ري روشن.
وسيعمل الاتفاق على الفوز في مواجهة النصر من أجل العودة إلى سكة الانتصارات بعدما خسر الفريق في الجولتين الماضيتين أمام الوحدة (0-1)، ومن الفتح (0-4) تواليًا.
ويغيب عن الفريق الشرقي أمام الأصفر العاصمي محمد الكويكبي، وعبدالرحمن العبيد، ثنائي الفريق بداعي الإصابة، بينما استعاد الجاهز الفني خدمات الكنغولي مارسيل تيسيران المدافع.
وكانت مواجهة الدور الأول انتهت بفوز النصر بهدف وحيد سجله البرازيلي أندرسون تاليسكا الجولة الـ14 يناير الماضي.
ويحتل النصر المركز الثاني برصيد 63 نقطة من 19 انتصارًا و6 تعادلات فيما خسر الفريق 3 مواجهات، ويحتل الالتفاق المركز العاشر برصيد 33 نقطة من 9 انتصارات و 6 تعادلات فيما خسر 13 مواجهة.