|


تشافي: هدفنا الاحتفاظ بـ«السوبر»

تشافي هيرنانديز مدرب فريق برشلونة الإسباني الأول لكرة القدم القدم خلال حديثه في المؤتمر الصحافي الذي يسبق مواجهة أوساسونا.
الرياض – إبراهيم آل صالح 2024.01.10 | 06:27 pm

وصف تشافي هيرنانديز مدرب فريق برشلونة الإسباني الأول لكرة القدم، الأربعاء، بطولة كأس السوبر الإسباني بالمهمة، التي يسعون إلى الحفاظ على لقبها.
وقال هيرنانديز خلال حديثه في المؤتمر الصحافي الذي يسبق مواجهة أوساسونا المقررة الخميس: «كأس السوبر الإسباني بطولة مهمة بالنسبة لنا حققناها الموسم الماضي بشكل فارق وكنا الأفضل ونريد المنافسة على جميع الأصعدة رغم قوة الخصم الذي لن يكون سهلًا ويمتلك مدربًا قديرًا للغاية».
وأضاف: «نطمح إلى تحقيق هذه البطولة لأنها ستساعدنا كثيرًا وستعطينا دافعًا قويًا، حيث تبقت أمامنا ثلاث بطولات سنسعى للمنافسة على تحقيقها جميعا».
وأشار مدرب برشلونة، إلى أن الدوري السعودي تطور كثيرًا مبينًا أنه يعرف عدد من الأندية وقال: «أعرف الأندية السعودية الهلال الشباب النصر الاتحاد والدوري السعودي تطور كثيرًا ويملك لاعبين نجوم كثر».
وأضاف: «المسؤولون في السعودية لديهم كامل القدرة على التطور والوصول إلى أعلى قمة، الأندية السعودية هي الأفضل في آسيا بوجود نجوم عالميون يملكون قدرات عالية للتطور والوصول إلى القمة».
وحول الأهداف التي استقبلها فريقه حتى الآن أوضح تشافي: «الدفاع هذا الموسم يحتاج إلى العمل بشكل أكبر، حيث كنا الأكثر صلابة وقوة في الموسم الماضي، وعلاقتي باللاعبين جيدة ورائعة والفريق متحد».
وزاد: «ظروف الموسم الجاري مختلفة بعض الفرق تطورت كثيرًا وهناك مباريات تستحق الفوز ونكون الأفضل، وبعضها يحدث العكس ولكن يهمنا الآن التركيز وتحقيق كأس السوبر».