|


بوكيتينو: رحيلي شائعات غبية.. واسألوا الإدارة

المهاجم كول بالمر والمدافع ليفي كولويل ولاعب الوسط كونور جالاجير خلال الحصة التدريبية الاسترجاعية لفريق تشيلسي، الجمعة (المركز الإعلامي ـ تشيلسي)
لندن - رويترز 2024.05.04 | 12:24 am

انتقد الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، مدرب فريق تشيلسي الإنجليزي الأول لكرة القدم، ما وصفها بـ «الشائعات الغبية» التي تدور حول مستقبله مع البلوز وقال إن الأمر متروك لإدارة النادي لاتخاذ قرار بشأن ما إذا كان سيستمر بعد هذا الموسم.
ومنذ تعيينه في مايو من العام الماضي، قاد بوكيتينو، المدرب السابق لتوتنهام وباريس سان جيرمان، تشيلسي إلى نهائي كأس الرابطة قبل الخسارة 0-1 أمام ليفربول، بالإضافة إلى قبل نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي حين خسر 0- 1 أمام مانشستر سيتي.
ويحتل تشيلسي، الذي أنفق نحو مليار جنيه استرليني على ضم لاعبين جدد منذ استحواذ الإدارة الجديدة بقيادة تود بوهلي وكليرليك كابيتال على النادي في 2022، المركز الثامن في الدوري قبل أربع مباريات على نهاية الموسم.
وقال بوكيتينو للصحافيين قبل مباراة الأحد في الدوري أمام ويستهام يونايتد: «أردت أن أقول إنه يكفي هذا النوع من الشائعات، وإنه إذا كان لدي عام آخر بموجب العقد هنا ولم يقل أحد شيئًا لي، أعتقد أنني سأبقى هنا».
وأضاف: «فقط سأرحل إذا انتهى الموسم وقال لي أحدهم إلى اللقاء لأننا لا نعرف المستقبل في الوقت الحالي. أعتقد أن لدي عقدًا لمدة عام آخر وأنني سأبقى هنا. كفى شائعات غبية..عليكم أن تسألوا النادي إذا كانوا يريدون استمراري أم لا».
ومع غياب العديد من اللاعبين بسبب الإصابات، أضعف تشيلسي الخميس آمال توتنهام في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بفوزه 2-0 على ملعبه.
وبعد استضافة غريمه اللندني وست هام، سيلعب تشيلسي مع نوتنجهام فورست الذي يصارع من أجل البقاء ثم برايتون وبورنموث، وقال بوكيتينو إن فريقه الشاب سيتعين عليه البناء على أدائه الأخير.
وأردف: «هذه المباريات الأخطر لأنه يتعين علينا الآن الحفاظ على نفس العقلية. وست هام فريق قوي ويتمتع بقدرات بدنية رائعة وقدم موسمًا رائعًا».