|


COTTON REBOOT.. شخصيتان وإصدار جديد

شخصية Willow الجديدة للعبة COTTON REBOOT (موقع بيب الإلكتروني)
الرياض ـ فاطمة القحطاني 2024.05.11 | 07:48 pm

أعلنت شركة «بيب» المنتجة لألعاب الفيديو، السبت، عبر وسائل التواصل الاجتماعي، عن متابعة لعبة إطلاق النار Cotton Reboot، المقرر إصدارها رقميًا في ربيع العام المقبل في اليابان، عبر البلايستيشن ونينتندو سويتش، ولم تكشف بعد عمّا ستتضمنه هذه الإصدارات.
وكشفت الشركة عن بعض المفاهيم الفنية لشخصيتين جديدتين، والتي سيتم اختيارها قريبًا، وتضم «ماكرون» وهي ساحرة قوية وتعمل نائبة لمدير فريق العمل، إلى جانب شخصية «ويلو» التي تتجسد في حماية المادة التي تظهر في جميع أنحاء سلسلة اللعبة.
وتجري «بيب» اختبارات أداء تمثيل صوتية من أجل الشخصيتين، وسيتم تطوير اللعبة بواسطة الاستوديو الياباني «Success»، وستحتوي على موسيقى للمؤلف نامكو، إضافة إلى فرقة chiptune YMCK.
وانطلقت اللعبة في 25 فبراير عام 2021، وتدور أحداثها حول مجموعة من الأعداء الماكرين الذين يجب مواجهتهم، وتبدأ الرحلة عبر المراحل السبع، وتُعدّ اللعبة نسخة معدلة بالكامل من Cotton.Fantastic Night Dreams التي تم إصدارها قبل 30 عامًا، ولكن مع ميزات جديدة، وأحدث تصميم مرئي. وتتاح عبر البلايستيشن وجهاز نينتندو سويتش، والحاسب الشخصي عبر متجر ستيم الإلكتروني.