2010-02-03 | 18:00 منوعات

الادعاء حرك دعوى قضائية

شتوتجارت ـ (د ب أ)
مشاركة الخبر      

حرك الإدعاء العام في مدينة شتوتجارت الألمانية دعوى قضائية ضد شاب(26 عاما) أدلى باعترافات جزئية حول محاولته ابتزاز عارضة الأزياء الشهيرة سيندي كروفورد. وقالت مصادر الإدعاء أمس الثلاثاء إن المدعى عليه يواجه تهمة محاولة ابتزاز العارضة الشهيرة بواسطة صورة لابنتها وهي تجلس فوق أحد الكراسي ومكبلة اليدين والقدمين. وطلب المتهم من كروفورد وزوجها 100 ألف دولار مقابل الصورة التي تظهر فيها ابنة كروفورد وهي في السابعة من عمرها ثم طلب بعد ذلك 100 ألف يورو. وهدد الرجل ببيع الصورة لصحف الإثارة ما لم تدفع العارضة الشهيرة المبلغ المطلوب.
ووفقا لملف الدعوى فإن مربية الطفلة هي التي التقطت لها هذه الصورة أثناء لعبهم "العسكر واللصوص". ووصلت الصورة إلى يد المدعى عليه صيف عام 2009 . وأجرت السلطات الألمانية عملية بحث واسعة عن المتهم انتهت باعتقاله في نوفمبر الماضي. وكانت السلطات الألمانية قد ذكرت سابقا أن المتهم المعروف لدى السلطات في ألمانيا بتورطه في جرائم سرقة ، قد سرق تلك الصورة من منزل المربية.
وأبلغت كروفورد وزوجها السلطات بعد تلقيها هذه التهديدات. وأثبتت التحريات التي تتبعت الرسائل الإلكترونية أن الرجل كان يرسل برسائل التهديد للعارضة الشهيرة من مدينة شتوتجارت الألمانية.