2015-08-26 | 17:35 الكرة السعودية

الخليج يجهز بديل بوبا للأهلي

الدمام - نذير المقبل
مشاركة الخبر      

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج استعداده للقاء النادي الأهلي يوم الخميس المقبل على ملعب ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام ضمن الجولة الثانية من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين . وسعى مدرب الخليج التونسي جلال قادري لتعويض النقص الكبير في صفوف فريقه من خلال ادخال عناصر جديدة على الخارطة الأساسية حيث يفتقد للحارس المميز مسلم آل فريج والذي سيتجه لدولة الإمارات لجراء الكشف الطبي على موقع إصابته بالظهر ليتحدد على ضوئه المدة المحددة لعودته للعب مع الفريق . كما يفتقد المدافع الاردني إبراهيم الزواهرة للإيقاف بعد طرده في المباراة السابقة أمام نادي الفتح واستمرار غياب الكاميروني أمينو بوبا بسبب تواجده في بلاده وعدم ايفائه بوعوده المتكررة بعودته للسعودية والانضمام للفريق وقد حددت إدارة نادي الخليج نهاية الإسبوع كموعد أخير لبوبا لعودته و إلا ستتجه للتعاقد مع مدافع آخر وسيبقى بوبا في كشوفاته كمحترف خامس ولن تتنازل عما تبقى من عقده .

من جهته أكد مدرب نادي الخليج جلال قادري خلال مؤتمر صحفي عقد في مقر النادي بسيهات صعوبة المباراة أمام الأهلي وأن فريقه يعاني من نقص شديد في صفوفه وأنه سيضطر لإجراء العديد التغييرات لتعويض النقص القائم في الفريق . وأضاف قادري : " ندرك تماماً ما يعانيه الفريق وأمام بطل كأس ولي العهد ووصيف الدوري ولكن سنحاول تقديم كل الجهود من أجل تحقيق نتيجة إيجابية بمساعدة الطاقم الفني والإداري و لاعبي الفريق لديهم العزيمة والإصرار على التغلب على ظروفهم و احداث المفاجأة أمام النادي الأهلي ".

ودعا قادري جماهير الخليج بالوقوف خلف ناديهم قبل فترة التوقف و أن تواجدهم سيكون داعماً للاعبي الفريق في تجاوز المرحلة المهمة التي يمر بها الخليج واعداً بأن يكون الفريق على أتم الجاهزية خلال فترة التوقف القادمة والعمل بشكل أكبر على إعداد الفريق بدنياً وفنياً للمرحلة القادمة .