2016-07-18 | 13:54 الكرة السعودية

إصابة جديدة للعنزي “تعكر” معسكر النصر

الرياض ـ يزيد السليمان
مشاركة الخبر      

قررت إدارة نادي النصر مشاركة فريقها الأول لكرة القدم بالنادي في بطولة تبوك الدولية إلى جانب فرق الاتحاد السعودي والوحدات الأردني والإنتاج الحربي المصري وذلك بعدما يعود الفريق النصراوي من معسكره الخارجي المقام حالياً بكرواتيا، حيث إن البطولة ستنطلق في بداية شهر أغسطس المقبل.
من جانب آخر تعرض حارس الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر عبدالله العنزي إلى إصابة أسفل الظهر، سيغيـب على إثرها عن تدريبات فريقه الجماعية في معسكره المقـام حالياً في كرواتيا، بعدما أثبتت الفحوصات الطبية التي أجراها على موضع إصابته تعرضه إلى كدمـة في أسفل الظهر.
وسيخضع العنـزي الذي غــاب عن عدد كبير من المباريـات الموسـم الماضي بسبب الإصابة، إلى جلسات عـلاجـية مع أخـصائي العلاج الطبيعي قبل تحديد موعد عودته إلى التدريبات الجماعية من جديد.
ميـدانـياً أجرى الفـريـق الأول بنادي النصر تدريباته أمس على ملعب سفيـتي مارتن في كـرواتـيـا ضمن معسكر الفــريق الإعـدادي للموسم المقبل، وركز المدير الفـني للفريق زوران ماميـتش (كرواتي) خلال التدريبات على الجـوانب اللياقية التي بدأ بالجري حول الملعب تلا ذلك تدريبات لياقية باستخدام أجهزة متنوعة بعدها قسم اللاعبين لثلاث مجـمـوعات الأولى قـامت بالتسديد على مرمى صغير لزيادة التركيز في استثمار الفرص.
في حين أدت المجموعة الثانـية تدريبات لياقية مع مدرب اللياقـة إيفان، أما المجموعة الثالثة فقد أجرت تدريبات تعتمد على المراوغة والتسديد على المرمى بمشاركـة الحراس.