2016-09-22 | 05:36 الكرة السعودية

الهلال للتعويض والنصر لتعزيز الحضور

الرياض ـ أحمد الخلف
مشاركة الخبر      

تـتـواصل الـيـــوم مواجهات الجولة الرابعة من دوري جميل السعودي للمحترفين لكرة القـدم بثلاث مواجهات، حيث يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ضيفاً على نظيره القادسيـة عند الساعة 8:25 مساء، على ملعب الأمير محمـد بن فـهد بالدمام، كما يلتقي النصر مع الخليج في ذات التوقـيت على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، فيما يستضيف الرائد نظيره الفتح عند الساعة 6:20 مسـاء على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة.

الفرصة الأخيرة
يسعى الهلال اليوم للفوز على القادسية وتعـويض خسارته في الجولة الماضية أمام الاتفاق 1ـ 2 وإضافة ثلاث نقاط جديدة تبقيه في المنافـسة، خاصة مع ازدياد حالة الانتقادات تجاه مدربه جوستافو ماتوساس (أوروجـويـاني)، التي قـد تطيح به الخسارة خارج أسوار الهلال.

حيرة الإصابات
تشهـد صفوف الفـريق الهلالي منذ الموسم الماضي، وحتى مطلع الموسم الجاري، تزايد الإصابات بين اللاعبين، وطول مدة التأهـيل، مما يحرم الفريق من خدمات لاعبيه في مباريات عديدة، ويرجع عدد من المتابعين هذه المعضلة التي تؤرق الهلاليين إلى ضعف الجهاز الطبي بالفريق.

الفوز الأول
يأمل القادسية بقـيادة مدربه الوطني حمد الدوسري تحقيق النـقاط الثلاث أو خطف نقطة التعادل على الأقل من أمام الهلال التي ستكون محفزاً له خصوصاً أنه لم يحقق أي فوز حتى الجولة المـاضية، على الـرغـم من تعادله في الجولتين الأولى والثانية من أمام الفيصلي والشباب، وبرغم خسارته أمام النصر إلا أنه قدم مستوى كبيراً لا يعكس النتيجة.


تجاوز العثرة
يبحث النصر بقـيادة مدرب زوران مـامـيـتـش (كرواتي) عن مـواصـلـة الانتصارات عنـدما يلتـقي الخليج مساء اليوم للدخول بقوة على المنـافـسة على المراكز المتقـدمة، خاصة بعد فوزه في الجولة الماضية على القادسية، وتجاوز عثرة الجولة الثانية التي خسرها أمام الاتفاق بهدف دون رد.