2016-10-10 | 06:04 الكرة السعودية

جروس: وفيت بوعدي وعدت للبطل

جدة ـ الرياضية
مشاركة الخبر      

أكد السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته بالعودة مجدداً لتدريب الفريق، كاشفاً أنه تلقى عدداً من العروض من بعض الأندية خلال الفترة الماضية، لكنه فضل العودة للنادي الأهلي الذي حقق معه إنجازات مميزة خلال الموسمين الماضيين.
وكان جروس يدرب الأهلي في الموسم الماضي إلا أنه تركه بعد نهاية الموسم وتولى المهمة بعده البرتغالي جوزيه جوميز، الذي أقيل من منصبه ليعود جروس مرة أخرى.
وقال جروس، في مؤتمر صحفي عقده أمس الأحد بمقر النادي: "أسباب رحيلي عن الأهلي كانت بسبب ظروف خاصة، ولكنني أكدت للمسؤولين في النادي أنني لن أعود إلى الدوري السعودي إلا من خلال النادي الأهلي وهو ما حدث بالفعل".
وأضاف: "أتمنى عودة لاعبي الأهلي المنضمين للمنتخب السعودي للفريق بدون أي إصابات، لكي أتمكن من تجهيز جميع اللاعبين للمنافسات المقبلة خاصة أن طموحاتنا كبيرة هذا الموسم".
وأضاف: "سعادتي كبيرة جداً بالعودة إلى الأهلي بكامل الطاقم الفني الخاص بي والذي عمل معي خلال الموسمين الماضيين". وتابع: "إدارة النادي لديها طموح كبير وتدعم الفريق كثيراً، والرمز الأهلاوي الأمير خالد بن عبد الله يقف دائماً معنا وداعم كبير للكيان". مؤكداً أن كل وسائل النجاح موجودة بالنادي الأهلي.
وعن المباراة المقبلة أمام القادسية في دوري جميل السعودي للمحترفين قال جروس: "فريقنا لابد أن يكون جاهزاً فنياً وبدنياً للقادسية". وأضاف: شاهدت لويز في التدريبات الأخيرة، وعبدالفتاح لاعب كبير ونحتاج إليه بعد شفائه من الإصابة، مشيراً إلى أن
الضغط الواقع على الفريق يتحول دائماً لحماس ورغبة قوية للعودة للصدارة.
وتابع جروس: "تواصلت مع تيسير الجاسم كابتن الفريق في الفترة الماضية، ولدينا الطموحات لحصد كل البطولات"، مطالباً الجماهير بمساندة الفريق في الفترة المقبلة.