2016-10-22 | 07:48 الكرة السعودية

شيعان “تعملق" والهجوم صايم

تغطية ـ سلطان العتيبي فهد البطاح متعب العبدالهادي
مشاركة الخبر      

زحفت جماهير النصر والأهلي مبكرا لملعب الملك فهد الدولي من اجل متابعة مواجهتهما من المدرجات ، حيث حرصت الجماهير على الدخول بشكل مبكر للمدرجات من أجل اخذ المقاعد المناسبة ، خصوصا أن الجماهير في الملعب لا تلتزم بأرقام المقاعد على التذاكر.
ـ حرص منظمو المباراة الخاصون بنادي النصر ، على توجيه الجماهير النصراوية على التواجد في وسط مدرجات الدرجة "الموحدة" من اجل إنجاح "التيفو" الذي خصص لهذه المباراة ، حيث نال استحسان المتابعين في الجهة المقابلة وكذلك متابعي شاشات التلفزة.
ـ ملأت جماهير الفريق الأهلاوي الجهة المخصصة لها في مدرجات الجهة"الجنوبية ، وتفاعلت رابطة المشجعين مع الهجمات الخاصة بالفريق ، خصوصا تلك التي تصل للثنائي عمر السومة و فيتفا.
ـ تفاعل مهاجم الفريق النصراوي نايف هزازي بعد أن احتسب له الحكم المجري فيكتور كاساي ضربة جزاء ، والتي اخفق فيها الاورجواني ايالا ، بعد أن طوح بها فوق العارضة ، حيث أصيبت جماهير النصر بالذهول ، فيما انتعش المدرج الأهلاوي من ضياعها.
ـ طالبت الجماهير النصراوية الحكم بإشهار الكرت الأصفر في وجه البرازيلي كارلوس لاعب محور الأهلي بعد إعاقة اللاعب النصراوي عوض خميس.
ـ احتسب المجري فيكتور كاساي ٦ دقائق وقتا بدل ضائع في الشوط الأول ، وذلك بسبب توقف اللعب لإصابة حارس الفريق الأهلاوي ياسر المسيليم في بداية المباراة.
ـ تقدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر الى المركز الثالث في سلم ترتيب دوري جميل للمحترفين بعد بلوغه النقطة الـ 12.
ـ شهدت المواجهة حضوراً جماهيرياً مميزاً حيث بلغ عدد الحضور 16 الف متفرج ساندوا الفريق بالشكل المطلوب .
ـ أعاد الاورجوياني ايالا لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر للاذهان هدفه في شباك فيصل مسرحي حارس القادسية حينما سجل هدفاً رائعا في شباك احمد الرحيلي حارس الاهلي ليعوض اضاعته لضربة الجزاء .
ـ شهدت المواجهة خروجاً اضطرارياً لعدد من نجوم الفريقين حيث تم استبدال ياسر المسيليم بالحارس احمد الرحيلي وخرج عبدالعزيز الجبرين مصاباً ليدخل بديلاً عنه اللاعب شايع شراحيلي وقبل نهاية اللقاء اصيب نايف هزازي لاعب النصر ليستبدل بمحمد السهلاوي .
ـ قدم البرازيلي برونو اوفيني لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر نفسه بشكل رائع وتمكن من فرض رقابه على اللاعب السوري عمر السومة وتمكن من انقاذ الفريق في عدد من المناسبات وتوج تألقه بعدم الحصول على بطاقة صفراء .
ـ للمباراة السادسة على التوالي في دوري جميل للمحترفين لم يتمكن مهاجمو النصر من تسجيل سوى هدف وحيد عبر المهاجم محمد السهلاوي في شباك الوحدة رغم مشاركة الثنائي محمد السهلاوي ونايف هزازي وتكفل بالمهمة لاعبو الدفاع والوسط في كل المباريات الـ6 التي سجل خلالها النصر 9 اهداف .