2016-10-28 | 15:47 الكرة السعودية

مكافآت الاتفاق تحفز الفرسان

جدة ـ عبد الغني عوض
مشاركة الخبر      

ارتفعت الروح المعنوية للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة قبل مواجهة الباطن ضمن الجولة السابعة من دوري جميل للمحترفين، إثر استلامهم أمس مكافآت الفوز على الاتفاق ضمن الجولة الدورية الماضية من أحمد شعيب أمين الصندوق. وانتعشت طموحات اللاعبين وزاد إصرارهم على تخطي عقبة الباطن مساء غد السبت في المواجهة التي يشهدها ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بالشرائع.
واتسم مران أمس الذي قاده المدرب الجزائري خير الدين مضوي بالتركيز الشديد على تنفيذ الجمل التكتيكية التي تعتمد على المهارات الفردية للاعبي خط الوسط خاصة عبد الإله المالكي ومنصور نجار وبدر الشهراني والأوروجوياني أدولفو ليما، فيما تكفل مساعد المدرب عمارة المرواني بمدافعي الفريق جهاد الباعور وعبد الله الشامخ وحاتم بلال ويحيى كعبي ووليد محبوب لمعالجة بعض الأخطاء التي وقعوا فيها في مباراة الاتفاق رغم الفوز وهو ما انعكس إيجابياً على الجهاز الفني الذي أبدى رضاه الكامل عن أداء ومستوى اللاعبين في المران.
من جهتها، حددت شركة حلول الرياضية المسوق والمنظم للقاءات فريق الوحدة، سعر التذاكر الموحدة للجماهير بقيمة ٢٠ ريالاً في لقاء الباطن، وجاء تخفيض قيمة التذاكر رغبة منها في تحفيز الجماهير للحضور ودعم اللاعبين لكسب اللقاء والحصول على الثلاث نقاط.