2016-11-02 | 15:20 الكرة السعودية

برو سبورت تنضم لجهاز GOBX

الرياض ـ الرياضية
مشاركة الخبر      

تستعد شبكة قنوات "MBC PRO SPORTS" للانضمـام بقنواتها "1ـ2ـ3" إلـــى جهاز "GOBX" بمزايا تقنية "الصورة فائقة الدقة ـ HD"، وذلك ابتداءً من 7 نوفمبر الجاري.
وفي هذا السياق، ستبقى القنوات ذاتها متوافرة ومتاحة ضمن باقة القنوات المفتوحة بتقنية "الصـــورة العادية ـ SD" على القمر عربســــات. وبذلك سيكون بمقدور عشاق ومتابعي كرة القدم السعودية للمــحترفين الاســـــتمتاع بمشاهدة المسابقات الكروية السعودية عبر القنوات ذات الجودة العالية والصورة الأكثر وضوحاً ودقّةً، عند شراء جهاز "GOBX" الذي تم طرحه في الأسواق مؤخراً من قِبَل شركة HUMAX.
أما بالنســـبة لكيفية الحصول علـــى أجهزة الاســــــتقبال "GOBX"، فستكون مُتاحةً ضمن مراكز ونقاط البيع المعتمدة، والتي يمكن الاطلاع عليها عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالجهـــاز: Gobx.com
الجدير ذكره أن شبكة قنوات MBC PRO SPORTS كانت قد انطلقت في عام 2014 كأول شبكة قنوات رياضية في "مجموعة MBC" وتحتوي على 4 قنوات رياضية متخصصة، وتنقل كافة مسابقات كرة القدم السعودية للمحترفين وهي: (دوري جميل، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس ولي العهد وكأس السوبر) وبذلك تغطي أكثر من 240 مباراة في الموسم الواحد.