2017-09-25 | 04:13 الكرة السعودية

الصفا يخطف كأس السباحة 2017

الرس ـ فهد البطاح
مشاركة الخبر      

توج فريق الصفا بكأس بطولة المملكة للسباحة 2017، وحل الفتح وصيفاً، والخليج ثالثاً في الترتيب العام للبطولة التي أقيمت في مسبح الهيئة العامة للرياضة بالدمام.
وتوج المهندس أحمد القضماني رئيس الاتحاد السعودي للسباحة الأبطال في ختام المنافسات بحضور أعضاء مجلس الإدارة.
وتم تكريم الفرق الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى في جميع الفئات المشاركة، حيث حصل فريق الصفا على المركز الأول في فئة 10 أعوام فما دون، وحل الخليج ثانياً والروضة ثالثاً.
وفي فئة 11ـ12 عاماً حصل الصفا على المركز الأول، وحل الابتسام ثانياً والفتح ثالثاً، وفي فئة 13ـ14 عاماً حل الفتح أولاً والصفا ثانياً والخليج ثالثاً.
وحقق الفتح المركز الأول في فئة 15ـ17 عاماً وحل الصفا ثانياً، ومركز السباح الذهبي ثالثاً، وفي فئة العمومي لما فوق 18 عاماً احتل الصفا المركز الأول، وحل الفتح ثانياً ومركز السباح ثالثاً.
وتنافس أكثر من 170 سباحــاً على 282 ميدالية ملونة تم توزيعها بعد نهاية الـ 64 سباقاً التي أقيمت منافساتها على مدار يومين بإدارة 33 حكماً سعودياً.
وشهدت البطولة عدة فعاليات احتفالية باليوم الوطني السعودي الـ 87، والتي نظمها اتحاد السباحة بإقامة العرضة السعودية ووضع عدة أركــان للتلــوين والتصوير الفوتوغرافي والطبــاعة الفورية والضيافة والعديد من الفعاليات.