2018-02-05 | 05:06 الكرة السعودية

الاتحاد والأهلي يكتفيان بالتعادل في ديربي جدة
حضرت الإثارة.. وغابت الأهداف

جدة ـ ماجد هود
مشاركة الخبر      

اكتفى فريقا الاتحاد والأهلي بالتعادل السلبي في مباراة ديربي جدة التي جمعتهما مساء أمس الأحد على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة المشعة" في ختام منافسات الجولة العشرين من دوري المحترفين السعودي.

وتميزت المباراة بالإثارة والندية في الشوط الأول، ولاح عدد من الفرص المحققة للفريقين طوال مجرياتها لكن كل المحاولات لم تستغل بالشكل الأمثل.

ولم يختلف سيناريو الشوط الثاني كثيراً عن الأول من حيث الإثارة والندية، إذ واصل الفريقان مسلسل إهدار الفرص، وبلغت الإثارة ذروتها في الوقت المحتسب بدل ضائع وتحديداً في الدقيقة الثالثة عندما أشهر المجري فيكتور كاساي البطاقة الحمراء في وجه عدنان فلاتة قائد فريق الاتحاد بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية إثر تدخله العنيف على عبدالفتاح عسيري.

ويعد هذا التعادل هو السابع للاتحاد في الدوري هذا الموسم مقابل الفوز في سبع مباريات والخسارة في خمس، فيما يعد هذا التعادل هو الخامس للأهلي هذا الموسم مقابل الفوز في 11 مباراة والخسارة في ثلاث.

وبهذه النتيجة، عاد الاتحاد مجدداً إلى المركز الخامس بعدما رفع رصيده إلى 28 نقطة، فيما حافظ الأهلي على المركز الثاني برصيد 38 نقطة متخلفاً بفارق 4 نقاط كاملة عن الأهلي.