2018-02-18 | 05:04 الكرة السعودية

الشباب والاتفاق يحرمان الثنائي من الأخضر

الرياض ـ علي الحدادي الدمام ـ حسام النصر 
مشاركة الخبر      

رفض ناديا الشباب والاتفاق السماح للعراقيين سعد عبد الأمير وأحمد إبراهيم بالانضمام إلى معسكر منتخب بلدهما، الذي يبدأ في 25 فبراير الجاري، استعداداً لمواجهة المنتخب السعودي ودياً في 28 من الشهر نفسه في البصرة "جنوب العراق".

وأبلغ "الرياضية" مصدر في الشباب برفض النادي التفريط في عبد الأمير خلال المرحلة المقبلة، خاصة أن المباراة الودية بين المنتخبين السعودي والعراقي ليست ضمن أيام المباريات الدولية التي يحددها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، ما يتيح للنادي رفض استدعاء اللاعب.

ويواجه الشباب نظيره الاتحاد في 23 فبراير، ضمن دور الثمانية من كأس خادم الحرمين الشريفين.

في سياق متصل، أفاد مصدر داخل الاتفاق بعدم تلقي النادي، حتى الآن، طلباً عراقياً بالسماح لأحمد إبراهيم بالانضمام إلى منتخب بلاده الذي يقوده فنياً العراقي باسم قاسم.

وأكد المصدر أن الطلب سيُرفَض نظراً للنقص العددي الذي يعانيه فريق الاتفاق في مركز قلب الدفاع وغياب بديل يمكنه شغل مركز إبراهيم، فضلاً عن كون المباراة خارج أيام "فيفا".

ويواجه الاتفاق جاره القادسية في 21 فبراير، في مباراة "مؤجلة" من الجولة الـ 16 من دوري المحترفين.

وذكر باسل كوركيس، المدير الإداري للمنتخب العراقي، اسمي عبد الأمير وإبراهيم أمس ضمن قائمة تضم 13 لاعباً عراقياً محترفاً في الخارج، رفضت أنديتهم السماح لهم بخوض المباراة الودية أمام المنتخب السعودي.