2018-03-04 | 01:23 الكرة العالمية

نجاح عملية نيمار

بيلو هوريزونتي ـ الفرنسية
مشاركة الخبر      

أعلن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، لوكالة الأنباء الفرنسية، أن العملية الجراحية التي أجريت لنيمار، نجم المنتخب وفريق باريس سان الفرنسي، أمس السبت، "تمَّت بنجاح".

وقال الملحق الصحفي للاتحاد البرازيلي لدى خروجه من المستشفى: "العملية انتهت، ونيمار موجود الآن في غرفته. كل شيء سار على ما يرام". مشيرًا إلى أن بيانًا مشتركًا من باريس سان جرمان، والاتحاد البرازيلي، سيصدر، يتضمن توضيحات حول العملية.

وذكر الاتحاد البرازيلي أن رودريجو لاسمار وضع شريحة معدنية في قدم نيمار، مشيرًا إلى أن عملية التعافي بعد الجراحة ستبدأ على الفور بوجود أحد المتخصصين في العلاج الطبيعي من باريس سان جرمان، وسيتم تقييم حالته بعد ستة أسابيع لتحديد موعد عودته إلى التدريبات.

وكان نيمار تعرَّض إلى التواء، وأصيب بكسر في قدمه اليمنى، الأحد الماضي، خلال مباراة في الدوري الفرنسي، فاز فيها سان جرمان على ضيفه مرسيليا 3-0.

وكان نيمار وصل مساء أمس الأول، إلى مستشفى ماتر دي سانتو أجوستينو في مدينة بيلو هوريزونتي، وأشار مراسلو الوكالة إلى أن اللاعب، البالغ من العمر 26 عامًا، وصل إلى مطار المدينة الواقعة جنوب شرقي البرازيل على متن طائرة خاصة.