2018-03-16 | 06:18 الكرة السعودية

العويس خارج الحسابات

جدة ـ عبد الله أحمد    
مشاركة الخبر      

ثبت غياب محمد العويس حارس مرمى فريق الأهلي الأول لكرة القدم، عن مباراة فريقه أمام الرائد مساء اليوم الجمعة على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة في مباراة "مؤجلة" من الجولة الـ 18 من دوري المحترفين السعودي، وذلك بسبب تعرضه إلى إصابة عضلية أبعدته عن التدريبات الأخيرة.

وكان الفريق قد أنهى استعداداته للقاء الرائد بحصة تدريبية مغلقة مساء أمس الخميس على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل في مقر النادي تحت إشراف الأوكراني سيرجي ريبروف مدرب الفريق الذي ركز على رفع المعدل اللياقي للاعبين، قبل أن يقسمهم إلى عدة مجموعات لأداء عدد من التمارين التكتيكية التي اشتملت على تمرير الكرة في مساحات ضيقة، وبدء المهمة بشكل أكثر تنظيماً وسرعة اختتمها بمناورة على كامل الملعب اطمأن من خلالها على جاهزية فريقه قبل المغادرة إلى القصيم استعدادا للقاء الرائد.

ووضح من خلال سير التحضيرات اعتماد المدرب على تيسير الجاسم قائد الفريق وعقيل بلغيث مدافع الفريق في التشكيلة الأساسية لتعويض غياب التونسي أمين بن عمر ومعتز هوساوي بداعي الإيقاف، كما اطمأن الأوكراني على جاهزية مهند عسيري مهاجم الفريق.

كما بدا واضحاً في التدريب الأخير اعتماد الأوكراني ريبروف مدرب الفريق على الثلاثي تيسير الجاسم وحسين المقهودي وعبد الفتاح عسيري، في خط الوسط، في ظل غياب البرازيلي كلاوديمير سوزا بداعي الإصابة أيضا.